تعرف على قصة فيلم بيت الروبي لـ كريم عبد العزيز

تعرف على قصة فيلم بيت الروبي لـ كريم عبد العزيز

تصدر فيلم بيت الروبي البحث في محركات جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، كما وتم النشر باسم الفنان كريم عبد العزيز على محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، لبدء اقتراب موعد عرض فيلم بيت الروبي لــ الفنان كريم عبد العزيز وكوكبة من النجوم المصريين.

وجاء ذلك البحث الواسع عن فيلم بيت الروبي في مواقع التواصل الاجتماعي مع اقتراب عرض أحدث أعماله السينمائية بقيادة النجم كريم عبد العزيز وبمسمى فيلم بيت الروبي والذي يتعاون فيه المخرج بيتر ميمي للمرة الأولى مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، ونقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية قصة فيلم بيت الروبي، وموعد عرضه في دور العرض المصرية والعربية.

_315x420_1dacee8e704dde40a0c3c3c4255190692970893ea7e8d4f509bef3d8b6ee1b0f.jpg

صورة بوستر فيلم بيت الروبي 2023

قصة فيلم بيت الروبي لــ الفنان كريم عبد العزيز

تدور أحداث قصة فيلم بيت الروبي لــ الفنان كريم عبد العزيز، على أحداث كوميدية تنشأ بين زوجين أولهما شخصية إبراهيم الروبي وهذا الدور هو الذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز، وهو يمثل دول زوج نور اللبنانية التي تشارك معه في تجسيد الفيلم وتمثيله.

وتبدأ أحداث الفيلم حول إبراهيم الروبي وزوجته اللذان يعانون من مشكلة بسبب الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، وتحدث العديد من المفارقات بسبب ذلك الأمر.

موعد طرح فيلم بيت الروبي لــ الفنان كريم عبد العزيز

أعلن المخرج المصري بيتر ميمي عن موعد طرح فيلم بيت الروبي لــ الفنان كريم عبد العزيز والذي يمثل دور إبراهيم الروبي في الفيلم، عن موعد طرح الفيلم في دور العرض قبل عيد الأضحى 2023.

وبحسب ما قال المخرج بيتر ميمي: "فإن من المقرر طرح فيلم بيت الروبي خلال الفترة المقبلة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك، حيث أن الفيلم قد دخل في مرحلة المونتاج والمكساج، ومنذ أيام قامت طرحت الشركة المنتجة بوسترات الخاصة بالعمل خلال الأيام الماضية".

2023_2_9_20_20_30_624.jpg


وأضاف ميمي: فيلم بيت الروبي هو الفيلم الأول الذي ينشأ بالتعاون بين الفنان كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي في مجال السينما، بعدما سبق لهما أن تعاونا سويا في الدراما من خلال الجزء الثاني من مسلسل الاختيار 2023 وفي السباق الرمضاني 2021.

أبطال فيلم بيت الروبي في موسمه الأول 2023

يُشارك في بطولة فيلم بيت الروبي لــ كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي ثلة من الفنانين المصريين والعرب، بحيث تسند مهمة البطولة لــ الفنان كريم عبد العزيز، ومعه كل من الفنانة نور اللبنانية، والفنانة تارا عماد، وعدد كبير من ضيوف الشرف المصريين والعرب.

ويأتي هذا العمل من تأليف الكاتب والسيناريست محمد الدباح، والكاتبة والمخرجة ريم القماش، وإخراج المخرج المصري بيتر ميمي.

أخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز في السنوات الأخيرة

عرض مؤخرا للفنان كريم عبد العزيز فيلم «كيرة والجن»، والذي حقق الإيراد الأعلى في السينما المصرية، ويشارك في بطولته كل من: هند صبرى، أحمد عز، وسيد رجب، على قاسم، محمد عبد العظيم، أحمد مالك، عارفه عبد الرسول، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

وكان من المفترض ان يشارك الفنان كريم عبد العزيز في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الحشاشين، قبل أن يتم تأجيله لعدة أسباب، ومن المفترض أن يستأنف أغسطس المقبل تصوير العمل مرة أخرى بعد فترة من التوقف، ومن المفترض أن يعرض العمل في موسم رمضان 2024.

وتشوق الجمهور للعرض الخاص بالفيلم الجديد وبالأخص أنه سيجمع بين الثنائي كريم عبد العزيز وكريم ومحمود عبد العزيز نظرًا لإمتلاك كلًا منهما قطاع عريض من المعجيبن.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم من خلال وكالة سوا الإخبارية قصة فيلم بيت الروبي للفنان كريم عبد العزيز والفنان محمود عبد العزيز، وموعد عرض فيلم بيت الرومي 2023.

المصدر : وكالة سوا _ لفجر _ القاهرة 24

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد