إصابات واعتقالات في مطاردة بوليسية بعين ماهل وكفر كنا

إصابات واعتقالات في مطاردة بوليسية بعين ماهل وكفر كنا

أصيب مشتبه، اليوم الأربعاء 17 مايو 2023، بإطلاق النار برصاص الشرطة واعتُقل وآخر في عين ماهل، كما تم اعتقال امرأة وابنها بعد ضبط أسلحة وذخيرة بالمنزل في كفر كنا.

وأفادت مصادر أنه أصيب شخص بجروح وصفت بأنها متوسطة، عقب إطلاق النار عليه الليلة الماضية من قبل الشرطة في قرية عين ماهل، بعد أن زعمت الشرطة ​​تورطه في إطلاق نار على منزل في عين ماهل.

وقالت الشرطة: "إنه خلال نشاط للشرطة في بلدة عين ماهل، تم رصد إطلاق النار على منزل، وعلى الفور تم مطاردة وإطلاق النار على مسلح ببندقية M-16 الذي صوب السلاح على أفراد الشرطة"، مشيرةً إلى أن "المشتبه به أصيب بجروح متوسطة، كما اصطدمت الدراجة النارية التي كان عليها المشتبه بهما بدورية للشرطة".

ولفتت إلى أن الشابين اللذين تم قبض عليهما من سكان الناعورة وأم الفحم (يبلغان 19 و23 عاما) وتم ضبط البندقية المستخدمة.

وفي كفر كنا، أوضحت الشرطة أنه تم ضبط حقيبة بداخلها سلاح M-16 وأجزاء سلاح وأمشاط ذخيرة في خزانة غرفة نوم والدة العائلة أثناء تفتيش منزل في كفر كنا، وتم خلال التفتيش ضبط عدد كبير من الأمشاط والذخيرة، وجاء ذلك خلال نشاط للشرطة ووحدات "يسام" و"حرس الحدود".

كما تم توقيف والدة العائلة (55 عامًا) وابنها (25 عامًا) اللذين تواجدا في المكان لمزيد من التحقيق على يد الشرطة، وبناءً على طلب الشرطة للنظر في تمديد توقيفهم على ذمّة التحقيق، سيتم إحالتهم اليوم إلى محكمة الصلح في الناصرة.

المصدر : وكالة سوا- عرب48

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد