تشكيلة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة

ريال مدريد ومانشستر سيتي

تشكيلة  ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة - تضج محركات البحث حاليًا عن مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي التي تقام اليوم الأربعاء الموافق 17 مايو 2023، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. ويتم التركيز بشكل خاص على تشكيلة ريال مدريد ومانشستر سيتي في المباراة الحاسمة هذه. ويبحث الأفراد عن هذا الموضوع باستخدام مختلف محركات البحث الشهيرة على مستوى العالم.

وينتظر الألاف والملايين من عشاق كرة القدم العالمية والأوروبية ، ومشجعي ريال مدريد ومانشستر سيتي على الأخص حلول موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، وكافة الراغبين في مشاهدة المباراة و، ومتابعة أحداث المباراة النارية المرتقبة والمنتظرة التي ستحدد بنسبة كبيرة من الذي يتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2022-2023.

ونظراً لأهمية  المباراة المثيرة والمنتظرة بفارغ الصبر، التي يشعر بها عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، وخصوصًا عشاق الكرة الأوروبية الحديثة، التي يتم تقديمها على أكمل وجه من قبل المدرب الإسباني الفيلسوف بيب جوارديولا والمدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي، ومع تزايد الاهتمام بتفاصيل هذه المباراة، سنقدم لكم في هذا المقال والتقرير كل التفاصيل المتعلقة بمباراة اليوم بين ريال مدريد ومانشستر سيتي.

أقرأ أيضاً /  القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي كأس دوري أبطال أوروبا 

نقدم لكم في هذا المقال عبر وكالة سوا كل ما تحتاجون معرفته حول مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري الأبطال. يمكنكم الاطلاع على المعلومات التالية: تشكيلة ريال مدريد ومانشستر سيتي في المباراة اليوم، توقيت وموعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، القنوات الناقلة للمباراة، واسم المعلق الذي سيعلق على المباراة في نصف نهائي دوري الأبطال.

متى مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في نصف نهائي  دوري أبطال أوروبا 

تنطلق صافرة حكم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء الموافق 17 مايو 2023 في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2022- 2023.

ويحتضن إستاد ملعب الإتحاد في العاصمة في العاصمة إنجلترا لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم عند الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والعديد من الدول العربية .

توقيت مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم في نصف نهائي  دوري الأبطال

ويختلف توقيت مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2023، من دولة لأخرى في العالم وكذلك داخل الوطن العربي، ولهذا نضع بين يديكم في هذه الفقرة كافة توقيتات مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم في مختلف الدول العربية.

ستنطلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وفي تمام الساعة العاشرة مساءً أيضاً بتوقيت القاهرة وفلسطين والسودان.

وبتوقيت دول شمال أفريقيا سوف تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً أيضاً.

وفي تمام الساعة الحادية عشر سوف تنطلق المباراة بتوقيت أبو ظبي - الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم

وأعلنت العديد من القنوات والفضائيات العربية والعالمية عن إذاعتها مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم في مباراة الإياب  بين الفريقين في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة عام 2022 - 2023، بين العملاق الأسباني والمتوحّش الإنجليزي.

وجاء على رأس تلك القنوات كلاً من الشبكة البنفسجية والعملاق القطري شبكة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا ، والتي قالت أنها سوف تبث وتذيع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium، وكذلك قناة beIN 4K HDR.

معلق مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم في نصف  دوري الأبطال

تم اختيار مجموعة من المعلقين المحترفين العرب والعالميين ذوي الكفاءة للتعليق على أحداث هذه المباراة المثيرة والمرتقبة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري الأبطال، والتي تعتبر بطولة كرة القدم الأكثر شهرة وتاريخية.

وفيما قامت قناة وشبكة بي إن سبورتس الناقلة الحصرية لمباريات دوري الأبطال ومباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم، بتكليف المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي بمهمة التعليق، الذي يتميز بصوته المميز.

تشكيلة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم في نصف نهائي  دوري أبطال أوروبا

وفقًا للإعلان الذي قام به المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، بخصوص قائمة الفريق لمباراة مانشستر سيتي هذا المساء، من المتوقع أن يبدأ أنشيلوتي المباراة بالتشكيل التالي:

الحارس: تيبو كورتوا

خط الدفاع: إدوارد كامافينغا - دافيد ألابا - أنطونيو روديغير - داني كارباخال

خط الوسط: لوكا مودريتش - توني كروس - فيديريكو فالفيردي

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - رودريغو

تشكيلة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد  في نصف نهائي  دوري أبطال أوروبا


وأعلن مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا عن التشكيلة المتوقعة لفريق مانشستر سيتي امام ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على النحو الأتي : 
حارس المرمي: ايدرسون.

دفاع: مانويل أكانجي ، دياز ، ناثان اكي.

وسط: الكاي جوندوجان ، جون ستونز ، كيفين دي بروين ، رودري.

هجوم: جاك غريليش ، ايرلينغ هالاند ، برناردو سيلفا.

ونأمل منكم متابعي وكالة سوا أن نكون قد أجبنا لكم على كافة الأسئلة حول موضوع مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، وقدمنا لكم كافة التفاصيل من خلال العناوين التالية: 

تشكيلة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم في نصف نهائي  دوري أبطال أوروبا، متى مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في نصف نهائي  دوري الأبطال، توقيت مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم، معلق مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم في دوري الأبطال

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد