أحوال طقس فلسطين حتى نهاية الأسبوع والأرصاد تحذر

طقس فلسطين - بحر غزة

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الثلاثاء 16 مايو 2023، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم الجمعة المقبل.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، عن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون غائما جزئيا الى صاف ولطيفا، والرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الأربعاء سيكون غائماً جزئياً إلى صاف وحارا نسبيا الى حار وجافا حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الخميس المقبل سيكون غائماً جزئياً ربيعيا لطيفا ومعتدلا نهارا باردا نسبيا خلال ساعات الليل حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ولفتت الأرصاد إلى أن طقس فلسطين ليوم الجمعة سيكون غائماً جزئياً ربيعيا لطيفا ومعتدلا نهارا باردا نسبيا خلال ساعات الليل حيث يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

كما حذرت الأرصاد، من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً، ومن خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد