نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلادها.. كم أصبح عمرها؟

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلادها

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلادها الــ40 والنجوم يهنئونها -مع احتفالها بعيد ميلادها الأربعين، تظل نانسي عجرم قد حققت نجاحًا هائلاً في المجال الفني، إلا أنها لم تنسى أبدًا أهمية الأسرة والمحبة. فهي تمتلك حياة عائلية مليئة بالدفء والحنان وتلقى الحب والأمان، وتتمتع بدور الأم بكل معنى الكلمة. وفي هذا اليوم الخاص، تحتفل نانسي عجرم بحب العائلة وتقدير الجمهور وتهاني زملائها الفنانين.

، قررت نانسي أن تحتفل بطريقة مختلفة تمامًا. قامت بمشاركة فيديو على حسابها في Instagram قبل أسبوعين، تحت عنوان "هالسنة رح نعيّد سوا". في الفيديو، طلبت من محبيها أن يرسلوا أسئلتهم لها لتجيب عليها في هذه المناسبة الخاصة وتستقبل المعايدات. الفكرة الجديدة تعكس رغبة نانسي في التفاعل المباشر مع جمهورها وجعلهم جزءًا من احتفالها بعيد ميلادها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

 

 

نانسي عجرم لا تزال بانتظار مروان خوري

قامت نانسي بالفعل بالانتقال إلى خاصية الستوري اليوم، حيث قامت بالرد على أسئلة المتابعين. وفي إحدى الأسئلة، أكدت أنها لا تزال تنتظر فرصة التعاون مع مروان خوري. وأشارت إلى أنها لن تصور المزيد من أغاني ألبوم Nancy 10 على شكل فيديو كليب، بسبب انشغالاتها الحالية. تعكس هذه الإجابة تطلعات نانسي للتعاون مع زملائها الفنانين وتفسح المجال لمشاريع جديدة ومثيرة في المستقبل.

 

نانسي عجرم

أكدت نانسي أن زوجها فادي الهاشم يقدم لها الدعم الكامل وأنه لا يشعر بالغيرة تجاه نجاحها، بل يشعر بالفخر والاعتزاز بها. وأشارت إلى أنه لا توجد مشاكل بينهما سوى بعض الاختلافات العادية التي تتعلق بتربية أولادهما وتخطيط مستقبلهم. هذا يعكس الثقة والتفاهم المتبادل بينهما والروابط القوية في علاقتهما الزوجية.

 

 

نانسي عجرم ستوري

احتفل باسم مغنية بعيد ميلاد نانسي قبل يومين من موعدها، حيث نشر تغريدة عبر حسابه على تويتر، مستعينًا بكلمات أغنية ملحم بركات، قائلاً: "بعيدك يل أنت العيد بتضوي الفرحة الدني، وبيتمنولك بالعيد تعيشي مية سنة". وأرفق تعليقه برموز تعبيرية تمثل قلوبًا حمراء تعبيرًا عن محبته وتهنئته لها بهذه المناسبة السعيدة.

بيرت

أحد المعجبين تحدث عن صفات نانسي وعلق كاتباً: "بين الفنانة وبين الأم، بين الشهرة وبين الواقع بين النجاح والتحدي وبين التألق والبساطة، تلك هي نانسي عجرم الميزان الذي لا يُخطئ في الطريق الصحيح".

أثنى أحد المستخدمين على نانسي ووصفها بألماسة الفن، حيث غرّد سليم عساف صورة جمعته بنانسي وعلق قائلاً: "انشالله سنينك تبقى مضوية متل روحك وضحكتك. وتضلي خير مثل الفنان المحترف والذي يحترم جمهوره.. متل الليلة في قمر". وردت نانسي على تغريدته بقولها: "العيد بصوتك مختلف! انشالله نعود لنلتقي في عمل جديد ومميز متل ما عودتنا دائمًا".

نجوى كرم وماغي بو غصن ولطيفة يعايدون نانسي عجرم

"انشالله كل سنة وأنت بنجاح وتألق، العمر كله"، هكذا عايدت نجوى كرم نانسي التي استغلت الفرصة لتبارك لنجوى صدور ألبومها الجديد وكتبت: "مبروك الألبوم الجديد وانشالله النجاح يضل حليفك".

من بين الشخصيات التي عايدت نانسي اليوم ماغي بو غصن: "عقبال المية سنة نجاح مستمر وصحة دايمة نانسي الحلوة، يخليلك عيلتك وتبقي بهالنشاط اللي بينشاف الحال فيه"، ولم تتردد نانسي بالاشادة بماغي وكتبت: "وتبقي بالنجاح اللي تعودنا عليه ماغي بيلبقلك".

 

يذكر أن آخر أعمال نانسي عجرم الفنية كانت أغنية "آخر إصدار" الخاصة بالفيلم المصري "شوجر دادي" بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد.

من هي الفنانة نانسي عجرم 

نانسي عجرم هي فنانة ومطربة لبنانية شهيرة ومحبوبة في الوطن العربي. ولدت في 16 مايو 1983 في مدينة النبطية في لبنان. بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة وحققت شهرة واسعة بفضل صوتها الجميل وأدائها المتميز. تتميز نانسي بأسلوبها الغنائي المتنوع الذي يمزج بين اللون الشرقي والغربي، وتقدم مجموعة واسعة من الأغاني في مختلف الأنماط الموسيقية مثل البوب والروك والراي والموسيقى الشرقية. لقد أصدرت عدة ألبومات ناجحة وحققت نجاحاً كبيراً في صناعة الموسيقى العربية. إلى جانب موهبتها في الغناء، اشتهرت نانسي أيضًا بجمالها وأناقتها، وقد شاركت في عدة برامج تلفزيونية وحققت شعبية كبيرة كمدربة في برنامج "ذا فويس"، الإصدار العربي. تعتبر نانسي عجرم واحدة من ألمع نجوم الفن في الوطن العربي ولها جمهور كبير يحبها ويدعمها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد