ناقد ينصح ياسمين عبد العزيز بالانفصال عن زوجها لهذا السبب!

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.jpg

لهذا السبب ناقد ينصح ياسمين عبدالعزيز بالانفصال عن زوجها – طالب ناقد فني كبير في الدراما العربية الفنانة ياسمين عبد العزيز بالانفصال عن زوجها الفنان المصري أحمد العوضي.

جاء ذلك بعد عرض مسلسل ضرب نار المشارك في مارثون مسلسلات رمضان 2023، من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها العوضي.

حيث قال الناقد المصري طارق الشناوي خلال لقائه ببرنامج "إي تي بالعربي: " إن ما فعلته ياسمين عبدالعزيز لأحمد العوضي لم تفعله فاتن حمامة لعمر الشريف"، متحديًا أن يكون هناك عمل لفاتن وعمر، كان عمر الشريف هو البطل المحوري وهي بجانبه.

وتابع: "مشكلة ياسمين عبدالعزيز أنها مستعدة أن يكون العوضي البطل المحوري وهي تكون بجانبه، لذلك يجب على كل من العوضي وياسمين الانفصال فنياً".

وفي السياق، وجه الشناوي مجموعة من النصائح لعدد من النجمات أيضا، وعلق على مشاركة زينة في "جعفر العمدة"، قال: "كانت بعيدة عن الدائرة، لكن ذلك مخالف لطموحها، فلم تقدر على التوازن".

وعن ريهام حجاج، قال: "ريهام حجاج تحاول، وبتبقى موجودة كل سنة، مش عشان موهبة، عشان هناك قوة اقتصادية تدعمها".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في  مسلسل ضرب نار

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.jpg
 

ومسلسل ضرب نار دراما شعبية، وتدور قصته حول الفتاة الشعبية مُهرة، وهي الفنانة ياسمين عبد العزيز، من شبرا، وتواجه العديد من المشاكل في حياتها، وجابر أبو شديد الملقب بالكوماندا، أحمد العوضي، القادم من سوهاج إلى القاهرة لي فتح ورشة كاوتش في شبرا

يتعرف الشاب جابر على الفتاة مهرة وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة مليئة بالعديد من المصاعب ولكن تنتهي بالزواج، ويكبر الثنائي في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير وهو الفنان ماجد المصري، الذى يحاربهم ويدخل معهما في صراعات ومشاكل كبيرة تكشفها حلقات المسلسل، مع وجود بعض القصص الأخرى حول هذه الشخصيات سواء في شبرا أو لدى عائلة جابر في الصعيد المصري.

وقدم أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز سويا أيضا مسلسل "اللى ملوش كبير" في رمضان 2021، وتتمحور قصته العمل تبدأ بإجبار والد "غزال" ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فاضطرتها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف غزل على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد