تطورات جديدة في مفاوضات ريال مدريد مع أسينسيو وسيبايوس

مفاوضات ريال مدريد مع أسينسيو وسيبايوس

كشفت صحيفة إسبانية، اليوم الثلاثاء 16 مايو/ أيار 2023، عن تطورات جديدة في مفاوضات ريال مدريد مع نجميه ماركو أسينسيو وداني سيبايوس، واللذان سينتهي عقديهما بعد نهاية الموسم الحالي.

ونجح كلا اللاعبين، بإثبات أهميتهما خلال الأشهر الأخيرة، بفضل الأداء المميز الذي قدماه كلما سنحت لهما الفرصة بالمشاركة، وبالأخص ماركو أسينسيو الذي يعد هداف الفريق الرابع برصيد 12 هدفًا، عدا عن صناعته 8 أهداف أخرى، رغم أنه لم يخض سوى 1860 دقيقة فقط.

ريال مدريد، استطاع أن يقنع توني كروس ولوكا مودريتش بتجديد العقد، بينما لم ي فتح النادي مفاوضات مع ماريانو دياز الذي سيرحل بشكل مؤكد في الصيف القادم، ليبقى مستقبل أسينسيو وسيبايوس هو الأكثر غموضاً في الوقت الراهن.

ريال مدريد يقدم عرضاً جديداً لأسينسيو

وبحسب تقرير صدر عن صحيفة ماركا الإسبانية، فإنّ إدارة النادي، تُقدر المجهودات التي يبذلها أسينسيو مؤخرًا، ولذلك تم تقديم له عرض جديد في الأسابيع الماضية، والذي يبدو أنه لاقى قبول عند اللاعب.

وفي الوقت الذي يقترب فيه أسينسيو من تجديد العقد، يبدو أن مستقبل داني سيبايوس يبتعد عن ريال مدريد، لأن اللاعب غير مقتنع بالعرض الذي قدمه له النادي، لاسيما وأن هناك عدة أندية مستعدة للتعاقد معه مثل أستون فيلا وريال بيتيس وأندية إيطالية لم يم الكشف عن هويتها، كما هناك إمكانية لدخول أتلتيكو مدريد في السباق.

وذكر التقرير، أنّ سيبايوس يتفاوض على عدة جبهات في الوقت الراهن، ورغم أن خط المفاوضات مع الريال ما زال مفتوحًا، لكن اللاعب ليس مقتنعًا بالعرض الذي وصله، ويعمل الآن على تقييم جميع الخيارات المتاحة أمامه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد