كيف استعد الأهلي لاستقبال بعثة الترجى التونسي المقرر وصولها غدًا؟

الأهلي والترجي

أنهى النادى الأهلي، اليوم الثلاثاء 16 مايو/ أيار 2023، ترتيبات استقبال بعثة الترجى التونسى، تمهيدًا لمباراة الفريقين معًا، والمقرر لها الجمعة المقبلة فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وحدد نادى الترجى التونسى، غدًا الأربعاء، موعد الوصول إلى القاهرة لمواجهة الأهلي فى إياب نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى 2022-2023.

 

 

يذكر أنّ الترجى تلقى هزيمة قاسية على أرضه ووسط جماهيره بثلاثية نظيفة أمام الأهلي، والتي قربت القلعة الحمراء من بلوغ نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وبحسب تقارير صحفية تونسية، فقد أُسندت مهمة قيادة فريق الترجى ضد الأهلى فى إياب نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى 2022-2023 إلى المدرب المساعد فى جهاز نبيل معلول، المدير الفنى المستقيل، أنيس البوسعايدى الوحيد الذى تبقى من قبل الجهاز الراحل.

كما أفادت إذاعة "موزاييك"، بأنّ أنيس البوسعايدى قاد تدريبات الترجى استعدادًا لمباراة العودة أمام الأهلي فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وأعلن نبيل معلول، المدير الفنى لفريق الترجى التونسى، استقالته بشكل رسمى من تدريب الفريق بعدما سقط بثلاثية نظيفة أمام الأهلي، فى المباراة التى أقيمت مساء الجمعة، بملعب حمادي العقربي  في رادس ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكتب معلول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أتفهم حزن وخيبة الترجيين بعد هذه الخسارة الصعبة، واعتذر لكل الجماهير عن عدم تمكننا من إدخال الفرحة ليلة أمس في قلوب جماهيرنا العريقة".

وأضاف معلول "فى الفترة الأخيرة لم تكن المهمة سهلة بالنسبة لى ولبقية الإطار الفنى واللاعبين لعدة أسباب يطول شرحها فى الظرف الحالى؛ لكننى حاولت بكل ما فى وسعى إيجاد الحلول المناسبة وتجاوز الصعوبات وتحقيق أفضل ما يمكن من النتائج".

وتابع المدرب التونسى: "لبيت نداء الواجب عندما احتاجني فريقي في فترة صعبة في نهاية الموسم الفارط، الحمد لله، نجحنا في أشياء وأخفقنا في أشياء أخرى والإنسان  يخطئ ويصيب".

واختتم نبيل بقوله: "وتغليبا لمصلحة فريقي الترجي الرياضي التونسي، قررت الانسحاب وتقديم استقالتي لرئيس النادي، أدعو كل الجماهير الترجية إلى مواصلة الوقوف وراء اللاعبين ودعمهم في بقية المشوار في البطولة والكأس ورابطة الأبطال الأفريقية.. ترجي يا دولة".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد