المدرب البرازيلي تيتي يرد على عرض الهلال

المدرب البرازيلي تيتي يرد على عرض الهلال

المدرب البرازيلي تيتي يرد على عرض الهلال – ما زال فريق نادي الهلال السعودي يسعى للحصول على مدرب جديد بعد رحيل المدرب رامون دياز عن تدريب الفريق.

وبينت صحيفة الرياضية السعودية أمس الاثنين أن نادي الهلال يبحث في ملفات عدد من المدربين العالميين للتعاقد مع أحدهم من أجل قيادة الفريق في الموسم القادم، ورشح اسم البرازيلي تيتي مدرب السليساو في السنوات الأخيرة، والإسباني لويس إنريكي، مدرب برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق، قائمة أفضل المدربين المرشحين لخلافة الأرجنتيني رامون دياز في نادي الهلال.

وسرعان ما جاء رد المدرب البرازيلي تيتي، حيث كشفت تقارير برازيلة أن المدير الفني تيتي المرشح الأول لقيادة تدريب نادي الهلال السعودي، يضع خيار أفضل كأولوية لوظيفته المقبلة.

وبينت التقارير أن البرازيلي تيتي يدرس في الوقت الحالي اللغة الإنجليزية، من أجل الحصول على وظيفة في أحد الأندية داخل الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة أن هناك عدد وفير من الأندية الإنجليزية التي تبحث عن مدرب خلال الفترة المقبلة.

ويأمل نادي الهلال السعودي في الحصول على البرازيلي تيتي أو المدير الفني الإسباني لويس إنريكي مدرب المنتخب لا روخا وبرشلونة سابقًا.

يذكر أن نادي الهلال السعودي أعلن بشكل رسمي، رحيل المدرب الأرجنتيني رامون دياز، وذلك بناء على رغبة المدرب، وكان قد حقق لقب كأس الملك قبل عدة أيام، ولم يعلن لحتي الان كلا من النادي والمدرب انتهاء العلاقة نهائياً بين الطرفين.

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي

من المقرر أن يلتقي نادي الاتحاد المتصدر بنظيره نادي الهلال السعودي، على أرض ملعب “الملز” مساء اليوم الثلاثاء الموافق 16 مايو 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2023/2022.

توقيت مباراة الهلال ضد الاتحاد

تنطلق سافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت مصر والسعودية والكويت والبحرين وبغداد ودمشق، وفي تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي ومسقط، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

إقرأ أيضا: الكشف عن هوية مدرب نادي الهلال السعودي الجديد بعد رحيل دياز

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

تذاع فعاليات اللقاء المرتقب بين نادي الهلال والاتحاد المتصدر، عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC، الحاصلة على حقوق بث البطولة في الوطن العربي.

تردد قنوات SSC السعودية الرياضية

تردد قنوات ssc على بدر سات، عبر قمر عربسات بدر 6 :

التردد 12418

الاستقطاب: أفقي

معامل الترميز: 27500

معدل الترميز: 3/4

وللحصول على تردد قناة ssc على القمر الصناعي العرب سات يمكنكم اتباع التردد التالي:

القمر الصناعي: عربسات.

التردد: 12418.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: – 27500.

معامل التصحيح: 5/6

ترتيب الدوري السعودي 2023

1- الاتحاد: 62 نقطة.

2- النصر: 57 نقطة.

3- الشباب: 53 نقطة.

4- الهلال: 49 نقطة.

5- التعاون: 43 نقطة.

6- الفتح: 39 نقطة.

7- الطائي: 34 نقطة.

8- الإتفاق: 33 نقطة.

9- ضمك: 32 نقطة.

10- أبها: 30 نقطة.

11- الرائد: 29 نقطة.

12- الفيحاء: 28 نقطة.

13- الوحدة: 26 نقطة.

14- الخليج: 24 نقطة.

15- العدالة: 21 نقطة.

16- الباطن: 18 نقطة.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد