تردد قناة SSC SPORT الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد

مباراة الهلال ضد الاتحاد

تردد قناة SSC SPORT الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد، حيث يتزايد البحث عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال هذه الساعات، حول تردد القنوات الناقلة لـ مباراة الهلال ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء، في الدوري السعودي للمحترفين 2022_ 2023.

 ويبحث محبي وهواة الكروية العروبية وخاصة في دول الخليج، الآن على تردد قناة SSC SPORT الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من دوري روشن السعودي 2023، لذلك نقدّم لكم في وكالة "سوا" الإخبارية، تردد قناة SSC SPORT الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد.

موعد مبارة الهلال ضد الاتحاد

مباراة الهلال ضد الاتحاد،ن المقرر، أن تنطلق سافرة البداية لـ مباراة الهلال ضد الاتحاد، مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 16 مايو 2023، وذلك في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

اقرأ أيضًا: معلق مباراة الهلال ضد الاتحاد في كلاسيكو السعودية

ويتصدر فريق اتحاد جدة، جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 62 نقطة، بينما يحتل فريق الهلال المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 49 نقطة.

 

 

القنوات الناقلة لـ مباراة الهلال ضد الاتحاد

وتعد شبكة قنوات ssc sports السعودية، هي المسئولة عن إذاعة مباريات بطولة دوري يلو السعودي هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة الهلال مع نظيره فريق اتحاد جدة عبر قناة SSC HD1 بشكل حصري داخل الوطن العربي.

تردد قناة SSC HD1 الناقلة لـ مباراة الهلال ضد الاتحاد

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 12523.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
الاستقطاب: عمودي.
تردد قنوات SSC على عرب سات
القمر الصناعي: عرب سات.
التردد: 12418.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5/6.
الاستقطاب: أفقي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد