مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 31 كاملة ومترجمة

مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 31 كاملة ومترجمة

مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 31 كاملة ومترجمة_ حيث يترقب الجميع أحداث مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 31، مع احتجاز فيروزة وليلى على يد تاتافلالي، إذ ازدادت عمليات البحث بشكل جنوني عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن كل ما يخص مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 31.

ومع أهمية مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 31 وتشوق الجمهور لمعرفة أحداث الحلقة، سنعرض في هذا المقال تفاصيل مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 31 كاملة ومترجمة بعد عرضها في تركيا.

وتأتي عمليات البحث المتزايدة عن مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 31، نظراً لتعلق المشاهدين بالمسلسل بشكل كبير، وأيضاً بالفنانين العاملين به خاصة بعد نجاح مسلسلاتهم السابقة، وكذلك بسبب أحداث المسلسل المتوترة مع إمكانية ولادة فيروزة لطفلها بينما هي محتجزة مع ليلى كما ظهر في إعلان مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 31.

ويسمى مسلسل هذا العالم لا يسعني أيضًا بـ" لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم"، والذي حقق ارتفاعًا في نسب المشاهدة خلال الحلقات الأخيرة السابقة، بالمقارنة مع مسلسلات الدراما التركية، ويحرص المتابعون عدم تفويت أي خبر حول مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 31 لما تحمله من احداث مثيرة.

لذا توفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعيها الكرام وعشاق الدراما التركية في الوطن العربي مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 31 كاملة مترجمة بجودة عالية HD:

لمشاهدة مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 31 كاملة ومترجمة بجودة عالية "اضـغـط هـنـا".

شاهد ايضاً: جميع حلقات مسلسل هذا العالم لا يسعني كاملة ومترجمة.

 

قصة مسلسل هذا العالم لا يسعني

تدور قصة المسلسل حول شخص اسمه جزائر الترك، ويظهر في المسلسل انه من عائلة قوية ومتجذرة، وينتقم لأخيه الذي عمل لصالح دولته ووقع ضحية لأعمال التخريب في سبيل أن تحيا عائلته ودولته بأمان.

وتتوالى بعدها أحداث المسلسل التركي هذا العالم لا يسعني، حول بطل العمل "جزائر" والذي يجبر أن يخفي ماضيه ويعيش بشخصيتين مختلفتين، بسبب بعض المهام العسكرية التي يعمل بها، ويتزوج من طبيبة تدعى "فيروزة"، ولكن الظروف تصبح ضده، وتنقلب حياته رأساً على عقب، بعد كشفت أسرار الماضي.

وحاول بطل العمل أن يعيش حياة جديدة في أوزبكستان، بعد أن أعلن وفاته في بلده وترك عائلته وابنته، لمدة 15 عامًا، ثم عاد حاملاً اسم جديد وهو "تيمور توران" بعد أن علم باختطاف ابنته في اسطنبول، وكانت عودته بمثابة صدمة كبيرة وفرحة في ذات الوقت لدى عائلته.

ممثلين مسلسل هذا العالم لا يسعني

أوكتاي كايناركا: وهو بطل المسلسل التركي، هذا العالم لا يسعني، من مواليد 1965 بمدينة ملطية بتركيا، اشتهر في مجال الفن بتجسيد العديد من الشخصيات الهامة منها “رجل مافيا، شرطي” ومن أبرز أعماله هو المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب، قطاع الطرق لن يحكموا العالم” الذي قدم من خلالهما دوراً مميزًا وحاز على شهرته منها.

إيبرو أوزكان وبالتركية: Ebru Özkan هي عارضة وممثلة تركية، ولدت في 18 نوفمبر 1978 في أنقرة في تركيا، تأتي في مسلسل هذا العالم لا يسعني بدور ليلى.

بيلين أكيل هي ممثلة تركية مواليد 17 أبريل 1986، اشتهرت لدورها في مسلسل الحلقة وبربروس، وتأتي في مسلسل هذا العالم لا يسعني بدور فيروزة حبيبة البطل جزائر.

مينا درمان Mina Derman: هي إحدى المشاركين في المسلسل التركي، هذا العالم لا يسعني، وهي من مواليد 12 أبريل 2002 اسطنبول، من أبناء برج الحمل، تخرجت من مدارس MEF، وتعلمت التمثيل من الفنان التركي الشهير عارف بيشكين، وتخرجت من أكاديمية ميلان نابا بإيطاليا.

موعد عرض مسلسل هذا العالم لا يسعني

يعرض المسلسل التركي هذا العالم لا يسعني في يوم الاثنين من كل اسبوع في تمام الساعة 20:00 بتوقيت تركيا، ويتم عرض المسلسل وبثه مع الترجمة بعد 24 ساعة من نشر الحلقة الأصلية.

القنوات الناقلة لمسلسل هذا العالم لا يسعني

يأتي المسلسل التركي الشهير هذا العالم لا يسعني او "لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم"، على قناة ITV التركية كل يوم اثنين، وتم بدأ بث مسلسل هذا العالم لا يسعني عبر القناة مساء يوم 20 سبتمبر 2023، ويتم نشر الحلقات مترجمة وبجودة عالية على الشاشات والقنوات العربية يوم الثلاثاء.

تردد قناة ITV التركية الناقلة لمسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 31

  • القمر الصناعي تركسات.
  • التردد 11628.
  • معدل الترميز 27500.
  • الاستقطاب عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم متابعي وكالة " سوا" الاخبارية، مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 31 كاملة مترجمة بجودة عالية HD، وشمل لكم المقال قصة وابطال مسلسل لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم وموعده والقنوات الناقلة له، ومع مشاهدة مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 31 يمكنكم متابعة كل جديد من اخبار مسلسل هذا العالم لا يسعني عبر الموقع الرسمي لوكالة سوا.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد