سبب وفاة الفنان محمد الإدنداني

الفنان الراحل محمد الإدنداني

سبب وفاة الفنان محمد الإدنداني  - تفاعل كثير من الممثلين الممثلين  مع وفاة الفنان الفنان المصري محمد الإدنداني ، حيث غرد عدد من الأشخاص عبر مواقع التواصل الإجتماعي بما فيها عقب وفاته متمنين أن يتغدمه بواسع رحمته أن يلهم ذويه الصبر والسلوان .

سبب وفاة محمد الإدنداني "عم إدريس" 

فريق وكالة سوا يضع بين أيديكم سبب وفاة الفنان محمد الإدنداني  العديد من الأفلام السينمائية المصرية القديمة ، كما سنرفق لكم بعض من المعلومات عنه وكيف تفاعل المغردون عبر تويتر مع نبأ وفاته

سببب وفاة الفنان المصري محمد الإدنداني- فجعت الساحة الفنية برحيل الفنان النوبي محمد الإدنداني في مساء أمس الاثنين في الإسكندرية، عن عمر يناهز 82 عامًا، حيث تعاطف الجميع معه بسبب فقدانه لزوجته التي رحلت عنه في نهاية شهر أبريل الماضي.

انطلقت مسيرة الفن الرائع للفنان المرحوم من خلال أداء المونولوجات، قبل أن يشارك في عدد من المسلسلات الشهيرة، بما في ذلك "حكايات ميزو"، و"الأيام"، و"الراية البيضاء"، و"جمهورية زفتى".

تعاون الفنان الراحل مع الفنان محمد نجم في العديد من المسرحيات المشهورة، بما في ذلك "طار فوق عش المجانين". كما قدم أدوارا مميزة في السينما، من بينها فيلم "سكوت هنصور".

وفاة الفنان المصري محمد الإدنداني

ونشر واحد من الحسابات عبر " تويتر" توفي الفنان محمد الإدنداني  بسبب حزنه على زوجته  التي غادرت عالمنا منذ شهر .

 

 

 

 

 

 

من هو محمد الإدنداني

2023_5_15_21_52_33_874.jpg

محمد الإدنداني هو فنان نوبي مصري، ولد في عام 1939 في قرية القسيمة بمحافظة أسوان بصعيد مصر. اشتهر بأداءه للمونولوجات والمسرحيات النوبية، وكان يتمتع بصوت قوي وأداء مميز. بدأ محمد الإدنداني مشواره الفني في ستينيات القرن الماضي، وقدّم العديد من الأعمال الفنية الناجحة. اشتهر بمشاركته في مسلسلات تلفزيونية مثل "حكايات ميزو" و "الأيام" و "الراية البيضاء" و "جمهورية زفتى". كما شارك في العديد من الأفلام بما في ذلك فيلم "سكوت هنصور". توفي محمد الإدنداني في الإسكندرية في مايو 2022، ورحل عن عالمنا تاركًا وراءه إرثًا فنيًا غني ومميز.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد