معلق مباراة الهلال ضد الاتحاد في كلاسيكو السعودية

مباراة الهلال ضد الاتحاد في كلاسيكو السعودية

معلق مباراة الهلال ضد الاتحاد في كلاسيكو السعودية  بدوري روشن 2023 - حيث يتساءل الكثيرون خلال هذه اللحظات حول هوية معلق مباراة الهلال ضد الاتحاد في كلاسيكو السعودية، والقنوات الناقلة للمباراة، بالإضافة إلى موعد وتوقيت انطلاق مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد اليوم الثلاثاء 16 مايو 2023.

وتنتظر الجماهير السعودية والعربية بشغف كبير، عقد اللقاء الناري والمرتقب في مباراة الهلال ضد الاتحاد في كلاسيكو السعودية، والتي تعد هي المباراة الحاسم للاقتراب من لقب دوري روشن 2023.

 

ويلتقي نادي الهلال نظيره الاتحاد في لقاء قوي ضمن مباريات الجولة الـ27 من الدوري الممتاز السعودي.

 

ونقدم لكم عبر موقعنا الإلكتروني، وكالة "سوا" الإخبارية، اسم معلق مباراة الهلال ضد الاتحاد في كلاسيكو السعودية، وما هي القنوات الناقلة للمباراة، بالإضافة إلى توقيت المباراة.

توقيت مباراة الهلال ضد الاتحاد في كلاسيكو السعودية

من المقرر، انطلاق أحداث مباراة الهلال ضد الاتحاد، في قمة الدوري السعودي 2023، مساء اليوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من أيار/ مايو 2023، على أرضية إستاد ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز".

على أن يكون توقيت بدء الكلاسيكو المرتقب، مع دقات الساعة في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً توقيت أم القرى والقاهرة.

معلق مباراة الهلال ضد الاتحاد في كلاسيكو السعودية

معلق مباراة الهلال ضد الاتحاد في كلاسيكو السعودية - حيث أعلنت إدارة قنوات SSC الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد، إسناد مهمة التعليق والأداء الصوتي على مباراة الهلال ضد الاتحاد لإثنين من كبار المعلقين هما: من خلال القناة الصوتية الأولى المعلق عبدالله الحربي، ومن خلال القناة الصوتية الثانية المعلق عيسى الحربين.

المعلق عبدالله الحربي.jpeg
المعلق عبدالله الحربي

المعلق عيسى الحربين.jpg
المعلق عيسى الحربين

القنوات الناقلة لـ مباراة الهلال ضد الاتحاد في دوري روشن 2023

في الأسطر التالية سنتعرف معًا على القنوات الناقلة لـ مباراة الهلال ضد الاتحاد وكيفية مشاهدة البث المباشر لها.

تنقل قناة SSC 1 SD داخل السعودية بتقنية مشاهدة SD، كافة فعاليات مباراة الهلال والاتحاد مجانًا، وكذلك قناة SSC 1 HD المدفوعة.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد، اونلاين عبر الإنترنت من خلال منصة شاهد vip المدفوعة، بجودة عالية HD.

ما تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي 2023؟

قناة SSC HD 1، الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي، مُتاحة على القمر الصناعي عرب سات فقط، وتجدها من خلال التردد التالي:

تردد قناة SSC 1

التردد: 12380

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

التصحيح: 3/4

كيف تشاهد البث المباشر لـ مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو السعودية 2023؟

ينقل تطبيق "شاهد" مباراة الهلال والاتحاد داخل السعودية مجانًا بتقنية SD.

ومن خارجها أو لمتابعة الكلاسيكو بجودة فائقة، سيتعين الاشتراك في الباقة الرياضية من خدمة "شاهد VIP".

الملعب الذي يستضيف مبارة الهلال ضد الاتحاد في كلاسيكو السعودية

يستقبل ملعب الأمير فيصل بن فهد "كلاسيكو الكرة السعودية" الذي سيجمع بين الهلال والاتحاد، في مباراة حاسمة تقام لحساب الجولة 27 من الدوري السعودي.

استاد الأمير فيصل بن فهد (الاسم السابق: ملعب رعاية الشباب بالملز)، والمعروف اختصارًا بـ ملعب الملز، ويقع في عاصمة المملكة العربية السعودية (الرياض) بحي الملز، ويحوي على ملعب كرة قدم يتسع لـ 22.250 متفرج.

يحتوي الاستاد حالياً على مقاعد بلاستيكية من النوع الحديث بعد أمر من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وهو أول استاد رياضي دولي بمدينة الرياض وحتى عام 1988 كان يعد الاستاد الأكبر بالعاصمة حتى تم بناء استاد الملك فهد الدولي في ذلك العام على طراز ومواصفات عالية.

 

ملعب الأمير فيصل بن فهد.jpg
ملعب الأمير فيصل بن فهد

يتصدر "العميد" ترتيب دوري روشن بفارق 5 نقاط عن أقرب الملاحقين، النصر، وفوزه على الموج الأزرق إن تحقق سيجعله قاب قوسين أو أدنى من الظفر بالدوري الاحترافي للمرة الأولى في تاريخه.

طرق حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي 2023

الهلال ورغم تحقيق كأس الملك فيبدو ليس في حُلة جيدة، لا سيما وأنه سيفتقد مدربه رامون دياز لعودته إلى الأرجنتين، مع شائعات بأنه لن يعود مجددًا وستنتهي رحلته في الرياض بمجرد نهاية هذا الموسم.

ومن الجدير بالذكر، أن نادي العميد يدخل المباراة محتلًا صدارة جدول دوري روشن السعودي بفارق 5 نقاط عن الوصيف النصر، و سيبذل الاتحاد قصارى الجهود للفوز بالمباراة والتي تجعله قريبًا للغاية من التتويج بلقب الدوري.

أما نادي الهلال، يخوض المباراة بمعنويات مرتفعة عقب التتويج بلقب كأس الملك، إلا أنه يفتقد خدمات مدربه رامون دياز الذي عاد لموطنه الأرجنتين، مع تأكيدات أنه لن يعود مجددًأ لقيادة الفريق.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد