ديسكين يتحدث عن موجة عمليات وجولة إطلاق الصواريخ القادمة

إطلاق الصواريخ من غزة

تحدث مسؤول سابق في جهاز الأمن العام الإسرائيلي الشاباك، اليوم الثلاثاء 15 مايو 2023، عن موجة العمليات القادمة وجولة إطلاق الصواريخ القادمة أيضًا.

وقال رئيس الشاباك السابق يوفال ديسكين: "أقترح علينا جميعاً أن نتجهز لموجة العمليات القادمة أو جولة إطلاق الصواريخ القادمة، لأنها ستأتي في مسيرة الأعلام القريبة، وإن لم تحدث، فبعد وقت قصير".

وأضاف: "سيكون من الجيد أن تتذكروا، حينها، أنه لم يتغير شيء بفعل الاغتيالات، ومن الجيد أن نتجهز مرة أُخرى للجولة المقبلة بأسرع ما يمكن".

اقرأ/ي أيضا: هآرتس تكشف تفاصيل جديدة حول زيارة كوهين إلى السويد

اقرأ/ي أيضا: صحيفة عبرية: غزة مرض عضال لا علاج له

في حين، نشرت صحيفة يديعوت أحرونوت: "كذب نتنياهو عندما قال إنه غيّر الردع مع غزة.. العكس هو الصحيح، نحن محكومون بأن نعيش من جولة إلى جولة، غزة مرض عضال لا علاج له". وفق قولها

ونشرت وسائل إعلام إسرائيلية أمس الإثنين 15 مايو 2023، خريطة مسيرة الأعلام الإسرائيلية المرتقبة، حيث من المقرر أن يتم تنظيمها في مدينة  القدس  .

 

اقرأ/ي أيضا: الكشف عن سبب انفجار وقع قرب حدود قطاع غزة

وبحسب خدشوت هشيتخ: "مسيرة الأعلام ستنظم في موعدها المقرر يوم الثامن عشر من الشهر الجاري، وستمر حسب ما هو موضح على الخريطة بمسارها الأول من منطقة باب العمود والحي الإسلامي وغيرهما من الأحياء الفلسطينية وصولًا إلى حائط البراق".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد