تشكيلة ميلان ضد إنتر في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ميلان ضد إنتر في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تشكيلة ميلان ضد إنتر في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، تضخ محركات البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الجارية منذ صبيحة اليوم الثلاثاء الذي يوافق 16 مايو/ أيار 2023، يوم ميلان ضد الانتر في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عبر مختلف محركات البحث العالمية والشهيرة.

ويترقب الآلآف والملايين من عشاق كرة القدم العالمية والأوروبية ومشجعي ميلان وإنتر ميلان على وجه التحديد حلول موعد مباراة ميلان ضد إنتر في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، المقررة مساء هذا اليوم.

ويحل ميلان بقيادة ستيفانو بيولي ضيفًا ثقيلًا على نظيره إنتر ميلان بقيادة سيموني إنزاجي، مساء اليوم الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

 

ولأهمية هذه المباراة المرتقبة، والتي يتشوّق لها كافة وجميع محبي كرة القدم العالمية والأوروبية منها، وكل من يعشق كرة القدم العصرية والحديثة، نقدم لكم تفصيل مبارة وتشكيلة ميلان ضد إنتر في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ميلان ضد إنتر في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

توقيت مباراة ميلان ضد إنتر في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2023، يختلف من دولة لأخرى في العالم وكذلك داخل الوطن العربي، ولهذا نضع بين يديكم في هذه الفقرة كافة توقيتات مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم في مختلف الدول العربية.

 

وتنطلق صافرة البداية لمباراة إنتر ميلان وميلان اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

أعلنت العديد من القنوات والفضائيات العربية والعالمية، عن إذاعتها مباراة ميلان ضد الانتر اليوم في مباراة الإياب بين الفريقين في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2023.

وتُنقل مباراة ميلان ضد إنتر ميلان مساء اليوم الثلاثاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports Premium1HD.

معلق مباراة ميلان ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

للتعليق على مباراة ميلان ضد الانتر في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، تم تحديد أحد أشهر المعلقين العرب، لأجل التعليق على أحداث المباراة النارية والمرتقبة.

وحدّدت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وهي الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports ، المعلق الجزائري حفيظ دراجي، للتعليق على مباراة ميلان ضد الانتر في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

الملعب الذي يستضيف مباراة ميلان ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

يستضيف استاد جيوزيبي مياتزا في مدينة ميلانمو، واحدًا من أعرق مباريات الديربي في التاريخ، حيث يواجه نادي الإنتر غريمه نادي ميلان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023.

ستاد جوزيبي مياتسا، (بالإيطالية: Stadio Giuseppe Meazza)‏ أو كما يعرف بـ سان سيرو (بالإيطالية: San Siro)‏، هو ملعب كرة القدم الرئيسي في مدينة ميلانو الإيطالية، ويعتبر من أجمل ملاعب العالم وأكثرها استيعابا للجماهير حيث تصل طاقته الإستيعابية إلى 80,074 متفرج.

ملعب-جوزيبي-مياتزا.jpg
استاد جيوزيبي مياتزا، يستضيف مباراة ميلان ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة ميلان وإنتر في دوري أبطال أوروبا 2023؟

يمكن للجماهير العربية متابعة البث المباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا 2023 عبر الإنترنت من خلال خدمتين؛ الأولى هي "بي إن كونكت" الخاصة بالمجموعة القطرية.

أمّا الثانية فهي خدمة "TOD"، والتي تنقل جميع مباريات البطولات الحصرية في شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، سواءً دوري الأبطال أو غيرها من المسابقات.

تشكيلة ميلان ضد إنتر في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وفيما يلي تشكيلة ميلان ضد الانتر في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المتوقعة لتحديد الطرف الأول لنهائي دوري أبطال أوروبا 2023:

تشكيلة ميلان المتوقع لمواجهة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: مايك مينيان.

خط الدفاع: فيكايو توموري، مالك ثياو، ديفيد كالبريا، ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: ساندرو تونالي، توماسو بوبيجا، رادي كرونيتش، براهيم دياز.

خط الهجوم: أوليفيه جيرو، رافائيل لياو.

تشكيلة إنتر المتوقعة أمام ميلان (3-5-2)

حارس مرمى: أندريه أونانا – كل الأنظار على أونانا حيث تستمر شائعات النقل في التصاعد.

قلب دفاع: أليساندرو باستوني – كشف الرئيس التنفيذي جوزيبي ماروتا يوم الأحد أنه “شبه متأكد” من أن باستوني سيضع قلما على الورق بشأن عقد جديد قريبا.

قلب دفاع: فرانشيسكو أتشيربي – أثبت المدافع المخضرم أنه لاعب أساسي، حيث جلب الكثير من الخبرة في مركز الظهير.

قلب دفاع: ماتيو دارميان – إنه ليس حتى قلب دفاع لكن دارميان يتقدم عندما يحتاجه إنتر.

ظهير أيمن: دينزل دومفريز – استراح آخر مرة ضد ساسولو، ستكون أرجل دومفريز جديدة وجاهزة للانطلاق في هذا.

لاعب وسط: تشالهان أوغلو – لعب مايسترو ميلان السابق دورا كبيرا في تحديد مباراة الذهاب ويأمل أن يكون له تأثير مماثل هنا.

لاعب وسط: نيكولو باريلا – ميزة أخرى منتظمة في عمود الشائعات، يواصل باريلا إثبات أهميته لإنتر.

لاعب وسط: هنريك مخيتاريان – مخيتاريان سجل الهدف الثاني في مباراة الذهاب وواصل بناء الزخم بتمريرة حاسمة ضد ساسولو.

ظهير أيسر: فيديريكو ديماركو – مساعد هدف مخيتاريان، صنع ديماركو الآن ثلاثة أهداف في آخر مباراتين أوروبيتين.

مهاجم: لاوتارو مارتينيز – لاوتارو في حالة رائعة في الدوري الإيطالي وسيحرص على نقل هذا المستوى إلى دوري أبطال أوروبا.

مهاجم: إدين دجيكو – أصعب قرار لإنزاجي هو دجيكو أو روميلو لوكاكو. سجل البلجيكي مرتين ضد ساسولو لكن هدف دجيكو في مباراة الذهاب من شأنه أن يمنحه الأفضلية.

وبذلك نكون قد استعرضنا لكم معلومات مفصلة حول مباراة إياب نصف نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ميلان وإنتر ميلان وتشكيلة ميلان ضد إنتر في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد