الاحتلال يشن حملة اعتقالات بمناطق متفرقة من الضفة الغربية

الاحتلال يشن حملة اعتقالات بمناطق متفرقة من الضفة الغربية

نفد جيش الاحتلال الاسرائيلي ، فجر اليوم الثلاثاء 16مايو 2023 ، حملة دهم واعتقال بحق عدد من المواطنين عقب اقتحامات نفذتها القوات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة .

وأفادت مصادر محلية ، بأن قوات الاحتلال أصابت شاب واعتقلت 5 آخرين، فجر اليوم، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت مخيم عقبة جبر في أريحا .

وأوضحت المصادر، بأن الشاب أصيب بالرصاص الحي في الفخذ ونقل الى المستشفى لتلقي العلاج، والعشرات أصيبوا بالاختناق بالغاز وعولجو ميدانياً، وذلك خلال التصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي، التي منعت طواقم الإسعاف من الوصول إلى الإصابات.

ودعت مساجد المخيم، للتصدي لقوات الاحتلال التي اقتحمت المخيم، وحاصرت أحد المنازل، واعتقلت 5 مواطنين، بينهم ثلاثة أشقاء من عائلة اللدعة.

كما أفادت مصادر محلية ، بأن جيش الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين من مخيم قدورة وبلدة ترمسعيا بمدينة رام الله ، وذكرت المصادر بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين عبد أحمد، ونور العزة، بعد مداهمة منزليهما وتفيشهما، في مخيم قدورة.

ولفتت المصادر، إلى أن الاحتلال اعتقل الشاب محمد وليد أبو عواد من بلدة ترمسعيا، بعد مداهمة منزله وتفتيشه.

وفي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال الشاب فادي محمد الهريمي من منطقة شارع الصف وسط مدينة بيت لحم، والشاب أحمد لطفي أسعد (20 عاما) من قرية أرطاس جنوبا، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما ،

وأفاد والد المعتقل أسعد ، بأن قوات الاحتلال اعتقلت نجله وسرقت مصاغاً من الذهب بقيمة 3 آلاف دينار، و4 آلاف شيقل.

وفي بلدة قباطية جنوب جنين ، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن أحمد كميل، وسلمت نجله محمد بلاغاً لمراجعة المخابرات الإسرائيلية، وذلك بعد اقتحام البلدة ومداهمة منزله وتفتيشه والعبث بمحتوياته، وسط اندلاع مواجهات أطلقت خلالها القنابل والأعيرة النارية.

المصدر : وكالة سوا_ وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد