بعدسات لاصقة.. سمية الخشاب تثير جدلاً كبيراً في أحدث ظهور لها

الفنانة المصرية سمية الخشاب

نشرت الفنانة المصرية سمية الخشاب، صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، حيث ظهرت وهي تضع عدسات لاصقة باللون الرمادي، ومكياج لافت.

وعلقت الخشاب على الصورة التي نشرتها قائلة: "كل ما نملكه الحب".


b7c1abdf-478c-4c67-b266-476ca7d69055.jpg
 

أخر أعمال سمية الخشاب

يذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب الدرامية، مسلسل "ملحمة موسى" الذي جمعها بـ محمد رمضان، وعُرض عام 2021، وشاركهما البطولة عدد كبير من الفنانين، منهم رياض الخولي، عبير صبري، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، أسماء جلال ومنذر رياحنة وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

ومنحت منظمة الأمم المتحدة للفنون الدكتوراه الفخرية للفنانة سمية الخشاب ، كما منحت عدد من جوائز الإبداع الفنى لعدد من الشخصيات وهم: الفنانة ماجدة نور الدين، والفنان عصام السقا والفنان أحمد فهيم والفنان حمزة العيلى والإعلامية دينا حويدق وغيرهم .

31dfdfb4-5ff4-4ad0-95f8-4a4fd3f11378.jpg
 

من هي سمية الخشاب؟

ولدت في مدينة الإسكندرية الشمالية، وتخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1997، وبدأت مشوارها الفني في عام 1993، وكانت تستعد لتقديم أغنيات، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم[9]، وقبل دخولها إلى مجال الغناء كانت تعمل في مجال السياحة والبنوك. إلا أن الفنان صلاح السعدني نصحها بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء.[10] ودرست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية. مثلت أدوارًا صغيرة في مسلسلات "الحساب" مع صلاح السعدني، و"اللعب في المضمون" مع يوسف شعبان وهالة صدقي، وحضرة المحترم عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ، وتعتبر مسلسل الحاج متولي "هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل " لقاء على الهوا" مع يسرا، وواصلت تقديمها للأعمال السينمائية والدرامية القوية ولعل من أبرز أعمالها السينمائية فيلم حين ميسرة والريس عمر حرب وقامت بأداء أدوار جريئة في أعمال مختلفة.

المصدر : وكالة سوا-صدى البلد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد