بالفيديو: قصة لمى الأصيل وزوجها كاملة بالتفصيل - فيديو انهيار لمى الأصيل

قصة لمى الأصيل وزوجها

قصة لمى الأصيل وزوجها كاملة بالتفصيل- ويأتي هذا التساؤل بعد ظهور لمى الأصيل تبكي عبر حسابها على "سناب شات"، وهي بلوجر مشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولها عدد كبير من المتابعين، مما جعل الكثير يتساءل حول قصة لمى الأصيل وزوجها كاملة بالتفصيل.

ولكثرة التساؤل عن قصة لمى الأصيل وزوجها، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل عن البلوجر لمى الأصيل وكذلك تفاصيل قصة لمى الأصيل وزوجها كاملة، وحقيقة خيانة زوج لمى الأصيل لها بعد اتهامه بخيانتها.

من هي لمى الأصيل

لمى الأصيل تملك الجنسية السورية من مدينة حماة في سورية وهي من مواليد سورية عام 1986 إذ تبلغ الآن من العمر 37 عامًا، وتعمل لمى الأصيل كناشطة اجتماعية على منصات التواصل الاجتماعي، تجمع منشوراتها بين المعلومة والتسلية، وبسبب حسها الفكاهي شدت الجمهور لمتابعتها.

ومن المعروف عن لمى الأصيل أنها عانت الكثير خلال فترة حياتها؛ مما جعل أفكارها تخرج عن المألوف في مجتمعنا، ومن المعروف عنها أنها تعبر عن رأيها بكل بساطة وصراحة دون مجاملات أو تزييف.

وتعتبر لمى الأصيل إحدى أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي ولها العديد من المعجبين ممن يتابعون أخبارها بشكل متواصل على منصات التواصل.

هجرة لمى الأصيل

بسبب معاناة لمى الأصيل كباقي السوريين بسبب الأحداث هناك، ونتيجة لمعاناتها خلال فترة حياتها في وطنها، مما دفعها للسفر إلى خارج بلدها، وبالتحديد إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قامت بإنشاء حساب شخصي لها، ونشرت من خلاله العديد من الآراء السياسية، كما تعرفت على عدة ناشطات سوريات، وتشاركت معهم الآراء، وقد نالت شهرة كبيرة جدًا باعتبارها فتاة محجبة خرجت عن بعض العادات والتقاليد جمعت في مسيرتها بين عدة جوانب.

زوج لمى الأصيل

لمى الأصبل وزوجها.jpg
 

تزوجت لمى الأصيل خلال عام 2011 من شاب يدعى باسل الخير وهو شخصية غير معروفة إعلاميًا، لكنها عملت على جعل حياته الشخصية محط أنظار متابعيها، فكانت تنشر العديد من الأخبار عن أطفالها وزوجها وحياته الشخصية بأسلوب فكاهي يجذب المتابعين، كما عملت على مشاركة موهبتها بالطبخ مع معجبيها من خلال نشر صور أهم الطبخات التي تصنعها من المطبخ الشرقي والغربي ومشاركة وصفاتها اللذيذة مع المتابعين لها.

حقيقة خيانة زوج لمى الأصيل

بعد زواج لمى الأصيل من باسل خير شهت الأعوام الأخيرة العديد من المشاكل بين المشهورة وزوجها، حيث قامت باتهامه بخيانتها لأكثر من مرة، كما قامت برفع دعوى طلاق ضد زوجها، واتهمته بأنه متزوج من فتاة يكبرها بأكثر من 15 عاماً، كما طالبت زوجها بالتنازل عن نصف أملاكه لها، وقد نشر زوج لمى الأصيل صورة الدعوى القضائية التي قامت لمى الأصيل برفعها ضده.

طلاق لمى الأصيل

بعد عدة دعاوى تمكنت لمى الأصيل من الطلاق، وربحت القضية التي رفعتها ضد زوجها خلال شهر مايو عام 2023 بعد استمرار زواجها لمدة 12 عاماً، وقد نشرت لمى الأصيل العديد من الفيديوهات عبر سناب شات وهي تبكي؛ بسبب صدمتها الكبيرة من خيانة زوجها لها، وقد تعاطف جمهورها معها بشكل كبير لكونها عانت الكثير خلال فترة حياتها من صعوبات كان آخرها طلاقها.

 سبب انفصال لمى الأصيل عن زوجها باسل 

ويعود سبب انفصال لمى الأصيل عن زوجها باسل خير هي الخيانة وذلك بعد اكتشفتها بأن زوجها متزوج من فتاة أخرى دون علمها وأن باسل قام بنقل كافة أملاكه حتى لا تحصل لمى على حقها القانوني بعد انفصالها عنه، حيث قامت الإعلامية لمى بنشر فيديو وهي منهارة من ردة فعله بعد اكتشافها دعوى الطلاق وحصولها على الجنسية والإقامة أمريكية وفي الوقت نفسه عبرت الإعلامية عن فرحتها الكبيرة بأن الله نصرها عليه وحصلت على حقها كاملة بعد الطلاق.

 

من هو زوج لمى الأصيل - باسل خير السيرة الذاتية

زوج لمى الأصيل.jpg
 

أبرز المعلومات عن باسل خير تتمثل في الآتي:

الاسم والنسبة: باسل خير.

تاريخ الولادة: في التسعينات 

الزوجة السابقة: لمى الأصيل.

اسم الزوجة الحالية: غير معروفة.

عدد الأبناء: 2 من الأبناء.

المهنة: ناشط وصانع محتوى كوميدي.

 عاش باسل طفولته كاملة ونشأ  في دولة سوريا حيث تعرف على زوجته هناك وارتبط بها بعد قصة حب طويلة، ومن ثم قرر الانتقال إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع عائلته بسبب الأحداث المؤلمة التي حصلت في سوريا.
 

حساب انستقرام لزوج لمى الأصيل

يملك زوج لمى الأصيل باسل خير حساب رسمي على الانستقرام “من هــنـــا“، حيث يعرض باسل من خلاله العديد من الفيديوهات المضحكة والكوميدية، بالإضافة إلى فيديوهات يعبر فيه عن انتمائه لأصوله السورية من خلال نشره جواز السفر الخاص به، وأيضًا صور تجمعه مع عائلته وأولاده.
 

وبذلك نكون قد عرضنا قصة لمى الأصيل وزوجها كاملة بالتفصيل، من حيث التعريف بها، وبزوج لمى الأصيل وحقيقة خيانته لها، بعد خروجها عبر تطبيق سناب شات تبكي.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد