تصنيف أفضل أندية العالم 2023.. تفوق للأهلي على برشلونة والبايرن

تصنيف أفضل أندية العالم لعام 2023

تصنيف أفضل أندية العالم 2023.. تفوق للأهلي على برشلونة والبايرن - حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية بعد انتشار أنباء عن انتشار تصنيف جديد للأندية على مستوى العالم في الآونة الأخيرة من قبل الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، عبر مختلف محركات البحث العربية والعالمية من قبل الآلآف والملايين من المتابعين وعشاق الرياضة وكرة القدم العالمية وعشاق الكرة العربية ومشجعي الأهلي المصري على وجه التحديد.

وكان قد نشر الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء التصنيف السنوي للأندية لعام 2023، تصنيف أفضل أندية العالم لعام 2023 والذي حمل مفاجأة سارة لجميع عشاق ومحبي النادي الأهلي في مصر ومختلف مناحي الوطن العربي والعالم.

وشهد تصنيف أفضل أندية العالم 2023 تقدماً كبيراً للنادي الأحمر في التصنيف الأخير متفوقاً على العديد من أندية أوروبية وعالمية كبرى تتجاوز قيمتها السوقية أضعاف مضاعفة ما تقدر القيمة السوقية للنادي الأهلي. 

كم تصنيف الأهلي على مستوى العالم 2023؟

وجاء النادي الأهلي المصري في المركز الخامس في تصنيف أفضل أندية العالم لعام 2023 الأخير متفوقاً على بطل إيطاليا نابولي في المركز السادس برصيد 225 نقطة، فيما جاء بايرن ميونخ الألماني في الترتيب الحادي عشر، بينما احتل برشلونة الأسباني المركز الـ 24.

قفز النادي الأهلى إلى المركز الخامس ضمن تصنيف الأندية وفقا للاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء التصنيف السنوي للأندية لعام 2023 متفوقاً على عدد من الفرق الأوروبية الكبرى أبرزها بايرن ميونخ الألماني ونابولي الإيطالي. 

تصنيف أفضل أندية العالم 2023

وجاء في المركز الأول في تصنيف أفضل أندية العالم الملكي ريال مدريد برصيد 320 نقطة.

بينما جاء في المركز الثاني في تصنيف أفضل أندية العالم لعام 2023 فلامنجو البرازيلي برصيد 295 نفطة.

وفي المركز الثالث جاء العملاق الإنجليزي مانشستر سيتي برصيد 254 نقطة.

واحتل بنفيكا البرتغالي المركز الرابع برصيد 247 نقطة.

ويتسيّد الأهلي كبير أفريقيا وبطل القرن الأفريقي المركز الخامس برصيد 228 نقطة.

بينما جاء نادى الزمالك فى المركز الـ 47 فى جدول التصنيف الصادر من الاتحاد الدولى للتاريخ والإحصاء. 

تصنيف أفضل أندية العالم 2023.jpg
تصنيف أفضل أندية العالم.jpg
 

وبهذا متابعي وكالة سوا كنا قد قدمنا لكم في هذا التقرير كافة التفاصيل حول موضوع تصنيف أفضل أندية العالم 2023.. تفوق للأهلي على برشلونة والبايرن، تصنيف أفضل أندية العالم 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد