أصالة نصري تتصدر التريند وهذا السبب

أصالة نصري وزوجها

أصالة نصري تتصدر التريند وهذا السبب - ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث "جوجل"، باسم الفنانة أصالة نصري، فما سبب تصدرها تريند جوجل في مختلف الدول العربي.

وتزايد البحث على جوجل عن الفنانة أصالة نصري وذلك بسبب احتفالها بعيد ميلادها الرابع والخمسين، وسط أجواء احتفالية كبيرة جمعت بين محبيها وعائلتها.

ميلاد أصالة نصري

احتفلت الفنانة المطربة أصالة نصري بعيد ميلادها الـ 54، والتي وُلدت في العام 1969، وسط أجواء من الحب والتقدير من عائلتها وأصدقائها في الوسط الفني، والغنائي. وقد هنأها ابنها عبر منصات التواصل الاجتماعي في هذه المناسبة. 

فائق حسن يحتفل في الفنانة أصالة نصري

هنأ الشاعر العراقي فائق حسن الفنانة أصالة نصري في عيد ميلادها الرابع والخمسين، قائلاً:"أنت معنى الحب وتفسير عمقه الدافئ." ووجّه حسن رسالة التهنئة الرومانسية إلى زوجته المطربة السورية أصالة نصري بمناسبة ذكرى ميلادها.

FwHXLXAWwAEGpHy.jpg
9150a4c5-42a0-4512-9765-cfca8803d6e1.jpg
 

ونشر فائق حسن على حسابه الشخصي على انستقرام:" كل عام وانت معنى الحب وتفسيره عمقه الدافئ الذي لم اكتشفه قبلك والسعادة الابدية التي اعيشها من خلال حنانك شكرا بحجم التفاصيل يا سيدة التفاصيل الرائعة امتلأت حياتي بك حبًا نقيًا لا تشوبه شائبة لك مني كل ما استطيع ولي منك كل امنياتي ❤️ جوزتي”

أصالة نصري وزوجها

نشرت الفنانة السورية الشهيرة أصالة نصري، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي Instagram، صورة جمعتها بزوجها فائق حسن، وذلك احتفالاً بعيد ميلادها الـ54.

 وعلّقت أصالة نصري على الصورة قائلة: “كتير قبلك كنت خاف من العمر يمرق، كنت أحزن قبل عيدي بوقت وبعده وقت شكراً ياعمري الحلو وإلك أنت أول إنسان بدي قله ياها لأنك مجموعة أهل وأصحاب خليت لكل يوم بعمري عم عيش عمر كتير حلمت فيه بخوفك علي ومحبتك العظيمة وطهر قلبك ونبلك”.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

وتابعت أصالة نصري:” شكراً على محبتك اللي غمرتني أمان وراحه وسعاده ونجاح، واليوم بقدر أكد لنفسي إني مابين ولادتي ورحيلي عشت حلم بدعي ربي يديمه ويحفظك لكون بكل عيد أنا بخیر”.

نجل أصالة يحتفل بعيد ميلادها

احتفل نجل المطربة السورية أصالة نصري بعيد ميلاد والدتها، حيث نشر صورة لها عبر حسابه الشخصي على Instagram وعلّق عليها بعبارات مؤثرة، قائلاً: “عيد ميلاد سعيد لأكثر روح مرحة في العالم، أنا ممتن وفخور لأنني ابنكِ. أتمنى أن يكون لديّ يومًا ما نصف الحب الذي تملكينه، وليس فقط لعائلتكِ ولكن للعالم بأسره”.

وردت أصالة على تعليق نجلها بالقول: “يا حبيبي يا لودي يا روح صولا وقلبها، شكراً يا روح مامي على كل لحظة بحسّ فيها بالفخر فيك، يا أحلى أخ لأخواتكِ، وابن خلوق حلم كل أمّ أن يكون ابنها لودي، والحمد لله أنكِ ابني يا قطعة من روحي”. وقد لاقت هذه الرسالة المؤثرة تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيهما على Instagram.

من هي أصالة نصري

ولدت المطربة السورية الشهيرة أصالة نصري في العاصمة السورية دمشق، في يوم 15 مايو 1969، وهي ابنة الفنان السوري الشهير مصطفى نصري. ويُعد والدها هو الشخص الذي اكتشف موهبتها في سن مبكرة، حيث كانت تبلغ من العمر 5 سنوات فقط.

حياة أصالة نصري

تزوجت المطربة السورية أصالة نصري ثلاث مرات. تزوجت في العام 1992 من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتها شام وابنها خالد، ولكنهما انفصلا في عام 2005.

ثم تزوجت من المخرج الشهير طارق العريان في عام 2009، وأنجبت منه توأماً اسمهما آدم وعلي في عام 2011، ولكنهما انفصلا في عام 2020.

وترتبط حالياً بالشاعر العراقي فائق حسن، وهو زوجها الحالي. ورغم التحديات التي واجهتها في حياتها الشخصية، إلا أن أصالة نصري استطاعت الحفاظ على نجاحها الفني والتألق في عالم الغناء العربي.

محطات بارزة في حياة أصالة نصري

 بذكرى ميلادها الـ54 ظهور أصالة نصري الأول، تمثّلت بداية مشوار المطربة السورية أصالة نصري في الغناء عندما كان عمرها السابعة، حيث قدّمت أشهر أغنيات والدها وبعض الأغاني المناسبة للأطفال. ومن ثم، انضمت إلى نجوم المناسبات الوطنية في سوريا وقدّمت أناشيد قومية في انطلاقة قوية لمشوارها الفني.

انطلاقة أصالة نصري

أصدرت المطربة السورية أصالة نصري أولى أغانيها عام 1991، والتي حملت عنوان “أسمع صدى صوتك”. 

وقد مثّلت هذه الأغنية انطلاقة كبيرة لأصالة في عالم الأناشيد العربية وجعلت اسمها يتردد على مسامع الجمهور العربي. ومن خلال تقديم العديد من الألبومات، حققت أصالة نصري نجاحاً كبيراً وبدأت تتألق في سماء النجومية، وعلى رأس هذه الألبومات يأتي “لو تعرفوا”.

استمرت المطربة السورية أصالة نصري في تقديم الأغاني والألبومات على مدى سنوات عديدة، حيث كانت تصدر ألبوماً جديداً بشكل دوري كل عام. وبفضل هذا الجهد المتواصل، تخطى عدد الألبومات التي قدمتها أصالة نصري حاجز الثلاثين ألبوماً، بالإضافة إلى عشرات الأغاني التي قدمتها على الشاشات في شكل “كليبات” مصورة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد