الكشف عن هوية مدرب نادي الهلال السعودي الجديد بعد رحيل دياز

مدرب نادي الهلال السعودي الجديد

الكشف عن هوية مدرب نادي الهلال السعودي الجديد – ازدادت عملية البحث خلال الساعات الماضية، عبر محرك البحث العالمي "جوجل" هن مدرب نادي الهلال السعودي الجديد، جاء ذلك بعد رحيل المدرب رامون دياز عن تدريب الفريق.

ونكشف لكم في هذه المقالة عن هوية المدرب المتوقع لنادي الهلال السعودي الجديد، حيث أعلن نادي الهلال السعودي بشكل رسمي، رحيل المدرب الأرجنتيني رامون دياز، وذلك بناء على رغبة المدرب، وكان قد حقق لقب كأس الملك قبل عدة أيام، ولم يعلن لحتي الان كلا من النادي والمدرب انتهاء العلاقة نهائياً بين الطرفين.

من هو مدرب نادي الهلال السعودي الجديد؟

ووضعت إدارة الهلال مجموعة من الأسماء لخلافة رامون دياز في موقع المدير الفني بداية من الموسم القادم، وفقا لما أفادته صحيفة "الرياضية"

وبينت الصحيفة اليوم الاثنين بهذا الشأن، اسم المدير الفني للمنتخب الإسباني وبرشلونة الإسباني لويس إنريكي كمرشح محتمل لتدريب الفريق، واسم البرازيلي تيتي مدرب السليساو في السنوات الأخيرة.

ولكن هذه الأسماء المرشحة أحدثت حالة من إحباط لجماهير الهلال السعودي، نتيجة الفشل الأخير للثنائي في مشوارهم التدريبي، حيث تعمل جماهير الهلال للحصول على مدير فني قادر على إعادة الفريق لمنابر التكليل في الدوري السعودي وبطولة دوري أبطال آسيا.

حيث حصل إنريكي على مجموعة ألقاب مع برشلونة أبرزها دوري أبطال أوروبا 2015، وقاد إسبانيا في 2021 لنهائي دوري الأمم الأوروبية ونصف نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2020".
ومن جهته، قاد تيتي منتخب البرازيل للفوز بكوبا أمريكا 2019 والتأهل لنهائي نسخة 2021 مع التواجد في ربع نهائي نسختي كأس العالم 2018 و2022.

من سيقود نادي الهلال في المباريات المتبقية لهذا الموسم؟

أعلن نادي الهلال السعودي في بيان له أن نجل المدرب إميليانو دياز ومساعده سيقود الفريق في المباريات المتبقية لهذا الموسم، بدءا من لقاء الهلال أمام الاتحاد الحاصل على المركز الأول في دوري المحترفين غدا الثلاثاء.

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي

من المقرر أن يلتقي نادي الاتحاد المتصدر بنظيره نادي الهلال السعودي، على أرض ملعب “الملز” غدا الثلاثاء الموافق 16 مايو 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2023/2022.

توقيت مباراة الهلال ضد الاتحاد

تنطلق سافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت مصر والسعودية والكويت والبحرين وبغداد ودمشق، وفي تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.

وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

تذاع فعاليات اللقاء المرتقب بين نادي الهلال والاتحاد المتصدر، عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC، الحاصلة على حقوق بث البطولة في الوطن العربي.

تردد قنوات SSC السعودية الرياضية
تردد قنوات ssc على بدر سات، عبر قمر عربسات بدر 6 :

التردد 12418

الاستقطاب: أفقي

معامل الترميز: 27500

معدل الترميز: 3/4

وللحصول على تردد قناة ssc على القمر الصناعي العرب سات يمكنكم اتباع التردد التالي:

القمر الصناعي: عربسات.

التردد: 12418.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: – 27500.

معامل التصحيح: 5/6

إقرأ أيضا: تاريخ المواجهات بين الهلال والاتحاد في السنوات الأخيرة

 

وفي ختام المقال قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا، هوية المدرب المتوقع لنادي الهلال السعودي الجديد، بعد إعلان نادي الهلال السعودي بشكل رسمي، رحيل المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد