شاهد: كيف احتفلت حلا الترك في عيد ميلادها الـ21

حلا الترك

كيف إحتفلت حلا الترك في عيد ميلادها الـ21 - احتفلت حلا الترك اليوم 15 مايوم بيوم ميلادها الـ21  برسائل من المعجبين بها ، كما قامت بعمل جلسة تصوير شاركتها عبر صفحاتها على إنستغرام والتي تبدو فيها أكثر نضجاً .

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Al Turk (@halamalturk)

 تم اختيار حلا فستانًا أسودًا طويلًا يحمل قصة حورية البحر الـMermaid، وصُنع من قماش الكريب. تمت إضافة تفصيلة التول الأسود الشفاف في ذيل الفستان، وتميز التصميم بأكمام متوسطة الطول وقصة جميلة عند الصدر. يعود هذا التصميم إلى المصممة الكويتية بازه الزومان (Bazza AlZouman).

 

حلا الترك

تم اختيار فستان خاص بمناسبة عيد ميلاد حلا، وقد تم تقدير سعره بحوالي 1290 دولارًا. ينتمي الفستان إلى مجموعة ربيع وصيف عام 2023.

كسرت حلا كلاسيكية الإطلالة بأكسسوارات ضخمة، ان كان من خلال الحلق أو السوار الضخم. اعتمدت تسريحة شعر متموجة وماكياج واضح الملامح.  

معايدات لحلا الترك بمناسبة عيد ميلادها

شاركت حلا العديد من الرسائل عبر خاصية الستوري على صفحتها في إنستغرام، حيث تم رصد معايدات المتابعين الذين قدموا لها التهاني بمناسبة عيد ميلادها. بل وكان بعضهم ينتظرون بفارغ الصبر ويضيفون العد التنازلي للإشارة إلى الوقت المتبقي لبدء اليوم الجديد ومعايدة حلا.

بدر الشعيبي

من بين الأشخاص الذين قاموا بتهنئة حلا، قام بدر الشعيبي بمشاركة صورة لها عبر خاصية الستوري على صفحته في إنستغرام، وعلق عليها قائلاً: "حلاوي هابي بيرثدي". ردت حلا على هذا التهنئة عن طريق إعادة مشاركة الستوري وعلقت عليها بكلمات قائلة: "بدر يا بدر شكراً".

وصف المخرج تامر مهدي حلا خلال تهنئتها بأنها فتاة فريدة من نوعها، وردت عليها ببساطة قائلة: "شكرًا لك سيدي".

كما أشاد العديد من المتابعين بإطلالتها بالأسود، فعلق أحد المتابعين: "الجمال الجمال"، وكتب عبد العزيز لويس "كل عام وانتي بخير والعمر كله يا رب".

حلا الترك

وعبرت إحدى المستخدمات عن حبها لحلا وتكتب: "حبيبي، لأولئك الذين يبلغون 21 عامًا، كل عام وأنتي بخير يا حلاوتي". في تعليق آخر يُقال: "واو، يا جمالك"، "عندما يرى الشخص هذا الوجه، يكون راضيًا". هذه التعليقات وغيرها تعبّر عن تمنيات لحلا بحياة طويلة مليئة بالنجاح.

 

حلا الترك

من هي حلا الترك

1412059_0.png
 

حلا الترك هي مغنية وممثلة ومذيعة تلفزيونية سعودية. وُلدت في 15 مايو 2002 في الأحساء، المملكة العربية السعودية. اشتهرت حلا بشكل كبير بعد أن قامت بتسجيل فيديوهات لأغانيها ونشرها على موقع يوتيوب في عام 2009 عندما كانت في سن الثانية عشر. واكتسبت شهرة واسعة في العالم العربي بفضل أغنيتها "نمبر وان فور مي" وهي نسخة معدلة لأغنية "Gangnam Style" للفنان الكوري الجنوبي بيسي.

بعد ذلك، أصدرت حلا الترك العديد من الأغاني الناجحة، والتي حققت شهرة كبيرة في الوطن العربي وخارجه. بالإضافة إلى مسيرتها الغنائية، شاركت حلا في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، وحازت على جوائز عديدة منها جائزة "MTV Europe Music Award" كأفضل فنانة عربية في عام 2016.

تتميز حلا الترك بصوتها القوي والمميز، وتعتبر واحدة من الشخصيات الشابة البارزة في صناعة الموسيقى في الوطن العربي.

المصدر : وكالة سوا-ET بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد