موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة على شاهد VIP بطولة أحمد فهمي

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة على شاهد VIP بطولة أحمد فهمي

يترقب عشاق الدراما المصرية والعربية موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة بطولة الفنان المصري أحمد فهمي، باسم الممثل سمرة، ويشارك معه صلاح عبد الله وركين سعد، في تجسيد قصة سفاح الجيزة.

وتعرض أولى حلقات مسلسل سفاح الجيزة من خلال منصة شاهد vip في الفترة المقبلة، وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة، ومن هم أبطاله، وقصة المسلسل، وطريقة البث من خلال التلفزيون التفاعلي على منصة شاهد vip الرقمية.

1280x720-EOQbY.jpeg

قصة مسلسل سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي

تدور قصة مسلسل سفاح الجيزة الذي يعرض على منصة شاهد الرقمية، حول حياة قذافي فراج عبد العاطي، والمعروف إعلاميًا باسم سفاح الجيزة، ويلعب دوره الفنان أحمد فهمي.

حيث تقوم قصة مسلسل سفاح الجيزة بنقل أحداث مماثلة لـ قصة سفاح الجيزة، وهذا من خلال الأحداث القائمة على قتل كل من صلاح عبد الله، ركين سعد، وميمي جمال، وغيرهم من النجوم، فيما يظهر الفنان باسم سمرة بدور ضابط تحقيقات في هذه الأحداث.

وحسب تقارير إعلامية ذكرت أنه استغرقت كتابة مسلسل سفاح الجيزة حوالي عامين ونصف، وهو أول تجربة لورشة كتابة إنجي أبو السعود، التي قدمت من قبل برنامجي ساليزون، وفينيت على السوشيال ميديا، لتجسيد قصة سفاح الجيزة في مسلسل ببطولة أحمد فهمي.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

ويبحث الكثير عن أبطال مسلسل سفاح الجيزة، حيث يشارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة عدد من ألمع النجوم أبرزهم في الدراما المصرية، والتي تجسد واقع سفاح الجيزة في مصر، ومن أبرز هؤلاء النجوم:

  • أحمد فهمي وهو يجسد دور سفاح الجيزة والدور الأبرز في المسلسل.
  • ركين سعد.
  • باسم سمرة يمثل دور ضابط شرطة ويسعى في التحقيق بالقضايا.
  • صلاح عبد الله.
  • ميمي جمال.
  • هايدي خالد.

ويأتي مسلسل سفاح الجيزة من ﺗﺄﻟﻴﻒ الكاتب محمد صلاح العزب والكاتب عماد مطر، ومن إخراج المنتج هادي الباجوري، وكتابة سيناريست الفنان المصري عماد مطر، ويبث عبر منصة شاهد الرقمية.

إعلان مسلسل سفاح الجيزة "اضغط هنا"

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة

ومن المقرر عرض مسلسل سفاح الجيزة عبر منصة شاهد في بداية شهر 6 القادم، وذلك من خلال منصة شاهد vip، حيث يتكون مسلسل سفاح الجيزة من 8 حلقات كما كشفت التقارير.

وتعتبر أحداث مسلسل سفاح الجيزة من المسلسلات المستوحاة من قصة حقيقية، تدور حول سفاح الجيزة الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام المصري والعربي وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021.

وفي ذات السياق كشف النجم أحمد فهمي موعد طرح مسلسله الجديد السفاح، حيث قال فهمي”: المسلسل سيتم طرحه في بداية شهر 6 المقبل على منصة شاهد ويحتوي على 8 حلقات.

407519_0.jpg

 

قنوات عرض مسلسل سفاح الجيزة 2023

هذا وقد أعلنت منصة شاهد vip الرقمية عن عرض مسلسل سفاح الجيزة بعد عيد الفطر المبارك، دون تحديد موعد عرضه إلى الآن، ولكن أعلن الفنان أحمد فهمي نجم مسلسل سفاح الجيزة عن بداية عرضه في شهر 6.

ويعد مسلسل سفاح الجيزة هي أول أعمال المنافسة في 2023 بعد موسم دراما رمضان 2023، والعمل مستوحى من أحداث حقيقية ووقائع تحدث غفي محافظة الجيزة الواقعة في مصر، ببطولة النجم أحمد فهمي.

ويعد مسلسل سفاح الجيزة هو أول تجربة إنتاج لشركة ThePlanet Studios لـمديرها طارق نصر، وكان العمل من كتابة وتأليف المؤلف محمد صلاح العزب، وأول تجربة لورشة الكتابة إنجي أبو السعود والكاتب عماد مطر، ويتولى إخراج المسلسل المخرج هادي الباجوري.

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة على منصة شاهد الرقمية

ذكر كاتب المسلسل أن مسلسل سفاح الجيزة قد استغرق كتابة مسلسل سفاح الجيزة الذي يقدم بطولته الفنان أحمد فهمي حوالي عامين ونصف، ومسلسل سفاح الجيزة يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن ومنهم: أحمد فهمي، باسم سمرة وركين سعد وحنان يوسف.

ويشار إلى أن مسلسل سفاح الجيزة ببطولة الفنان أحمد فهمي في أول تجربة لورشة كتابة إنجي أبو السعود، التي قدمت برنامجي "ساليزون، وفينيت" بمواقع التواصل الاجتماعي، وتقديم برنامج مسلسل سفاح الجيزة عبر منصة شاهد الرقمية ببطولة عدد من الفنانين المصريين لإثراء المحتوى الدرامي في تجسيد الواقع العربي والمصري.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم في وكالة سوا الإخبارية موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة، والقنوات الناقلة له، والنجوم المشاركين في المسلسل.

المصدر : وكالة سوا _ القاهرة 24 _ شاهد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد