بالفيديو: شاب يتحول إلى زومبا في الكويت.. ما القصة؟

شاب يتحول إلى زومبا في الكويت

بالفيديو شاب يتحول إلى زومبا في الكويت - ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية فيديو لشاب يتقلب بطريقة غريبة في شوارع الكويت.

ويكشف الفيديو المتداول لشاب يقوم بحركات مخيفة، وبعد ذلك يسقط أرضا ويتقلب يساراً ويميناً، مما آثار الصدمة على وجوه المتواجدين في الطريق، ولم يتم التعليق من قبل أي جهة رسمية حتى الآن.

بالفيديو شاب يتحول إلى زومبا في الكويت

من جهتهم، كتبوا المغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بأن ما أصاب الشاب من حالة هستيرية كان بسبب تناوله مادة مخدرة يطلق عليها اسم الشبو"

وأكدوا عدد من المعلقين على ضرورة نشر الفيديو وتداول، وذلك من أجل تحذير الآخرين وخاصة الشباب من تناول هذه المادة السامة المميتة.

وقام عدد آخرمن المغردين على نشر معلومات وتفاصيل هامة ودقيقة تتعلق بمادة الشبو المميتة، وأرفقوها بمقاطع فيديو مرعبة ترصد حالات مشابهة تشهدها شوارع أمريكا في الفترة الأخيرة

وبينت هذه المقاطع المتداولة لشبابًا يتمايلون في مشيتهم ولا يستجيبون للمحيط حولهم ويتحركون بلا هدف، بعد تناولهم مخدر الشبو.

إقرأ أيضا: طقس الكويت اليوم الإثنين 15 مايو 2023

 

وانتشرت مادة الشبو في الفترة الحديثة بين الشباب باسم الأيس أو الكريستال، كما ويعد مخدر الشبو منبهًا للجهاز العصبي المركزي ويتسبب في إطلاق مستويات عالية من الدوبامين (مادة كيميائية في الدماغ مرتبطة بالسعادة)، واسمه العلمي ميثامفيتامين، وهو مادة خطيرة تسبب الإدمان، ويرتبط بمشاكل صحية جسدية وعقلية مزمنة.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد