أحداث جديدة.. هل ينتقل ميسي للدوري الأمريكي؟

حقيقة استقطاب ليونيل ميسي لضمه في صفقة انتقال حر

انتشر اسم النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حول الوجهة المقبلة للنجم الأرجنتيني الذي يقتر انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

وتتواصل محاولات فريق إنتر ميامي الأمريكي، استقطاب النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان، لضمه في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

ونقلت شبكة "ESPN" مشهدا من مدرجات إنتر ميامي خلال مواجهة نيو إنجلاند ريفولوشن، فجر الأحد، ضمن منافسات الدوري الأمريكي للمحترفين.

وبحلول الدقيقة 10 من المباراة، بدأت جماهير إنتر ميامي تهتف باسم ميسي، لتقلد طريقة جماهير برشلونة في المباريات الأخيرة على ملعب كامب نو.

وتشاركت الجماهير الأمريكية مع أنصار الهلال السعودي، بالهتاف للنجم الأرجنتيني في المدرجات خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وترددت تقارير أن ليونيل ميسي (35 عاما)، تلقى عرضا مغريا للغاية من نادي الهلال السعودي براتب سنوي فلكي، بينما يطمع النادي الأمريكي في ضمه أيضا.

أما إدارة برشلونة تحلم باستعادة البرغوث، لكنها تسعى حاليا لتقديم خطة مالية مقنعة لرابطة (الليجا) لإقناعها بإتمام الصفقة، وفقا لسقف محدد للرواتب.

يذكر أن ميسي رحل عن صفوف برشلونة في صيف 2021، لينتقل إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد حتى صيف 2023 مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

لكن كل التقارير، تنذر بأن النجم الأرجنتيني لن يفعل بند التمديد، بسبب توتر العلاقة بينه وبين إدارة النادي وجماهير الفريق في الفترة الأخيرة.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد