رامي عياش يحيي حفل بمسرح التريانو بباريس

رامي عياش يحيي حفل بمسرح التريانو بباريس

أحيا رامي عياش حفلة استثنائية في مسرح التريانو العريق في باريس،، حيث امتلأت مدرجات المسرح الواسعة التي تتسع لأكثر من ألف شخص بالحضور الجماهيري المتحمس. كانت الحفلة محاطة بحضور شخصيات فنية ودبلوماسية عربية وفرنسية، مما أضفى لمسة من الأهمية والتألق على الأمسية المميزة.

 

رامي في باريس

تألق رامي عياش في هذا الحفل الاستثنائي حيث أحيا موسيقى الزمن الجميل والفن الأوركسترالي. قدم خلال الحفل 15 أغنية من أجمل أغانيه، وقد تم توزيعها بشكل جديد بمساعدة الأوركسترا التي قادتها الدكتورة أمل القرمازي. تميز الحفل بتناغم الآلات الموسيقية وروعة الأداء الصوتي، مما أضفى لمسة سحرية وإبداعية على الأغاني التي تركت انطباعاً قوياً على الجمهور المتواجد.

قرقماز

فاجأ رامي عياش في هذه الليلة المميزة، الجمهور بتوزيعات جديدة لأغانيه مثل "مبروك" التي اعتمدت على نغمات الفلامنكو وغيرها من الأغاني. كما كان صوت رامي مميزًا كالعادة، حيث تألق بقوته الصوتية وبنفس الوقت أظهر حساسية عالية وقدرات استثنائية. استطاع بمهارته الفائقة أداء الأغاني الأوبرالية الصعبة مثل "جبران" و"إشتقتلك" بدقة وتعبير فائقين، مما جعل الجمهور يندمج معه كأنهم كورال واحد يصدح بأصواتهم المتجانسة.

رامي باريس

الجمهور

المصدر : وكالة سوا-ET بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد