سبب إلغاء الحلقة 32 من مسلسل الطائر الرفراف

مسلسل الطائر الرفراف

سبب إلفاء الحلقة 32 من مسلسل الطائر الرفراف -شهد الجمهور هذا الأسبوع حدثًا مثيرًا في الحلقة 32 من مسلسل "الطائر الرفراف Yalı Çapkını"، إلا أن الحلقة لم يتم عرضها بسبب بث حدث مباشر على قناة star tv في نفس توقيت العرض.

 

يتضمن إعلان الحلقة 32 تفاصيل جديدة تتعلق بعلاقة سيران وفريد، بالإضافة إلى علاقة فريد بـ بيلين التي كانت مخططًا للزواج منها. يتم التطرق أيضًا إلى الوضع الجديد الذي يواجهه سيران بعد الانفصال وعودتها للعيش في منزل عائلتها.

عندما حاولت بيلين ووالدتها تغيير فرش غرفة سيران، واجههما فريد الذي أكد عدم رغبته في تغيير أي جزء أو تفصيلة في الغرفة، حتى القمامة ستظل في مكانها. وأضاف قائلاً: "لا تذكري اسم سيران على ألسنتك".

 

 

على الرغم من المعروف أن حب سيران وفريد ما زال حاضرًا في قلوبهما، إلا أنه تم استعراض لحظات مؤثرة تكشف عن ذلك. في إحدى المشاهد، ظهرت سيران وهي تبكي وتعترف قائلة: "لا يمكنني التخلي عن حبي لفريد الذي يسكن في داخلي". وفي مشهد آخر، تبادلت سيران وشقيقتها الحديث، حيث أخبرتها بأنها تحب فريد كثيرًا.

يقوم فريد بزيارة منزل سيران ويحاول إقناع عائلتها بالسماح له برؤيتها لآخر مرة، ومع ذلك، يرفض والد سيران هذا الاقتراح بشكل قاطع. ومع تصميم فريد وتأكيده على حبه الذي لا يزال قائمًا، يتمكن أخيرًا من رؤية سيران. تتعرض سيران في هذه الأثناء لأزمة صحية، فيتولى فريد نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج. فهل ستكون هذه الأحداث كافية لجعلهما يعودان معًا؟

ردود الفعل على تأجيل الحلقة

تكاثرت الأسئلة حول سبب إلغاء الحلقة وموعد عرض الحلقة الجديدة ، وظهر الحزن بشكل ملحوظ  ؛بسبب افتقاد الجمهور لأبطال العمل .

سبب إلغاء الحلقة 32 من مسلسل الطائر الرفراف Yalı Çapkını

سبب إلغاء الحلقة 32 من مسلسل الطائر الرفراف Yalı Çapkını

سبب إلغاء الحلقة 32 من مسلسل الطائر الرفراف Yalı Çapkını

سبب إلغاء الحلقة 32 من مسلسل الطائر الرفراف Yalı Çapkını

سبب إلغاء الحلقة 32 من مسلسل الطائر الرفراف Yalı Çapkını

 

موعد عرض الحلقة 32

سيتم بث الحلقة 32 من مسلسل الطائر الرفراف - فريد على قناة star tv التركية يوم الجمعة المقبلة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للجمهور مشاهدة المسلسل عبر قناة MBC ومنصة شاهد. تمت دبلجة 155 حلقة من المسلسل باللغة العربية.

قصة مسلسل فريد - الطائر الرفراف

يعيش فريد حياة بلا هدف واضح، فهو شاب ثري مدلل يستمتع بالحياة بلا تفكير. بالنظر إلى ظروفه، قرر جده أن يزوجه ليعود إلى الطريق الصحيح، واختار له سونا ليكون زوجًا لها. ومع ذلك، يقع فريد في غرام شقيقة سونا، سيران. تتصاعد الأحداث في إطار درامي رومانسي، مع توفير لمسة كوميدية أيضًا.

أبطال مسلسل طائر الرفراف 

افرا ساراتش أوغلو ـ سيران

فرا ساراتش أوغلو هي ممثلة وعارضة أزياء تركية وُلدت في 2 ديسمبر 1997 في بلدة باليكيسير. تبلغ من العمر 24 عامًا، ويبلغ طولها 1.70 متر وتزن 48 كيلوجرام. تتمتع فرا بموهبة كبيرة في التمثيل والعارضة.

من بين أعمالها البارزة، يمكن ذكر مسلسلات "فرصة ثانية"، "الفتى السيء"، "لعبة جديدة"، "فضيلة وبناتها"، "هذا هو الحب"، "أبناء الأخوة"، و "المعلم يشيلتشام". كما شاركت أيضًا في مسلسل "طائر الرفراف".

 

سيران بطلة مسلسل طائر الرفراف ـ أبطال مسلسل طائر الرفراف

مارت رمضان ديمير ـ فريد

مارت رمضان ديمير هو ممثل تركي وُلد في عام 1998 في تركيا. يبلغ طوله 178 سم ويزن 73 كجم، وعمره 24 عامًا وهو أعزب. بدأ مسيرته كممثل مسرحي وظهر لأول مرة في فيلم "Askopat" عام 2015. بعدها، شارك في فيلم "Üç Harfliler" عام 2019. بعد النجاح الذي حققه في السينما خلال السنتين الماضيتين، شارك في مسلسل "المعلم" و"شاهميران".

فريد بطل طائر الرفراف ـ أبطال مسلسل طائر الرفراف

بيريل بوزام ـ سونا

بيريل بوزام هي ممثلة تركية وُلدت في 20 نوفمبر 1995 في إسطنبول. تخرجت من جامعة بيلكنت في كلية الموسيقى والفنون المسرحية، حيث درست في قسم المسرح. شاركت في العديد من العروض المسرحية، وكان أول مسلسل شاركت فيه هو "Avm Sakini". ثم شاركت في مسلسل "العشق الفاخر" بدور نظمية، ومسلسل "العقرب"، ومسلسل "المشتبه بهم"، و"حكاية جزيرة". وفي الوقت الحالي، تشارك في مسلسل "أبي بجانب" إلى جانب تولغا ساريتاش.

أبطال مسلسل طائر الرفراف

ايمره التوغ ـ اورهان

إيمره التوغ هو ممثل ومطرب بوب روك تركي، وُلد في 14 أبريل 1970 في إسطنبول. يبلغ من العمر 52 عامًا، ويبلغ طوله 1.74 متر ويزن 67 كجم. حالته العاطفية متزوج. بدأ مسيرته في عام 1993، وشارك في العديد من الأعمال الفنية. من أحدث أعماله مسلسل "أمي الساحرة".

اورهان في طائر الرفراف ـ أبطال مسلسل طائر الرفراف

 

 

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد