من هو خطيب أسماء أبو اليزيد

من هو خطيب أسماء أبو اليزيد

من هو خطيب أسماء أبو اليزيد-  أحدثت الفنانة أسماء أبو اليزيد مفاجأة لجمهورها ومتابعيها، بالإعلان عن خبر خطوبتها على شاب غير متعلق بالوسط الفني. تم احتفالهما في جو عائلي، بعيدًا عن وسائل الإعلام.

شاركت الفنانة أسماء أبو اليزيد صورًا من حفل خطوبتها على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وتلقت تعليقات التهاني المليئة بالبهجة من أصدقائها في وسط الفن.

elaosboa73145-1-1229x1536.jpg
265761-أسماء-أبو-اليزيد-تعلن-خطوبتها-على-محمد-الخطيب-(1).jpg
3.png
 

خطوبة أسماء أبو اليزيد.png
 

من هو خطيب أسماء أبو اليزيد 

محمد الخطيب هو الشاب المعلن عن خطوبته مع الفنانة أسماء أبو اليزيد، ويمتلك حسابًا على موقع إنستجرام يحظى بمتابعة أكثر من 4 آلاف شخص.

بدأ محمد حياته العملية كموظف مبيعات، ومن خلال الجهود والتفاني تمكن من التقدم في مساره المهني والوصول إلى منصب مدير مبيعات في إحدى الشركات.

قرر محمد تغيير مسار حياته وترك مجال المبيعات، حيث اتجه نحو مجال التدريبات الرياضية واللياقة البدنية، بالإضافة إلى التخصص في مجال التغذية. قام بتطوير مهاراته في هذا المجال واكتسب المعرفة اللازمة ليصبح مدربًا محترفًا ومستشارًا في مجال اللياقة البدنية والتغذية.

 - أصبح مدرب لياقة بدنية ويمتلك صالة رياضية، ويقدم محتوى رياضيا عبر حسابه بموقع إنستجرام.

 

 

اقرأ أيضاً - خطوبة أسماء أبو اليزيد تشعل مواقع التواصل - من هو خطيبها 

خطوبة أسماء أبو اليزيد

وأعلنت الفنانة أسماء أبو اليزيد خطبتها على محمد الخطيب، في حفل بسيط اقتصر على العائلتين والأصدقاء المقربين فقط، ونشرت محموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وانهالت عليها المباراكات من زملائها في الوسط الفني وجمهورها، متمنين لها السعادة.

الفنانة أسماء أبو اليزيد وخطيبها محمد الخطيب

آخر أعمال أسماء أبو اليزيد

ومن جهة أخرى، تنتظر الفنانة أسماء أبو اليزيد عرض مسلسلها الجديد بطن الحوت، بعدما تأجل عرضه من الموسم الرمضاني 2023، الذي تشارك فيه مع مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، محمد فراج، باسم سمرة، عبد العزيز مخيون، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف وتحت قيادة المخرج أحمد فوزي صالح.

آخر أعمال أسماء أبو اليزيد السينمائية 

تعتبر أسماء أبو اليزيد فيلم "الدعوة عامة" آخر أعمالها السينمائية، ويتميز بأجواء كوميدية ممتعة. يدور الفيلم حول شاب يجسده الفنان محمد عبد الرحمن يدخل في خلافات مع والدته، التي تقوم بتجسيدها الفنانة سوسن بدر، مما يقلب حياته رأسًا على عقب. الفيلم يقدم سلسلة من المواقف المضحكة والمشوقة التي تتركز حول هذا التصادم العائلي، مما يضفي على القصة نكهة فريدة من نوعها.

وضم العمل  في الفيلم العديد من الفنانين، منهم: محمد عبد الرحمن، سوسن بدر، أسماء أبو اليزيد، أحمد الفيشاوي، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي كيمز، وهو من إخراج وائل فرج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد