تشكيلة مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول والقنوات الناقلة

تشكيلة مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول والقنوات الناقلة

يلتقي فريق ليستر سيتي بغريمه التقليدي ليفربول مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، حيث يبحث الكثير من متابعين الدوري الإنجليزي وعشاق الساحة الخضراء عن تشكيلة مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول، ونقدمها لكم عبر وكالة سوا الإخبارية.

موعد مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي 2023

تنطلق مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول مساء اليوم الإثنين 15 مايو في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفلسطين، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيلة مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول مساء اليوم

تشكيلة نادي ليفربول ضد ليستر اليوم

يخوض فريق ليفربول مباراته اليوم ضد غريمه التقليدي ليستر سيتي بتشكيلة متكاملة كما أعلن عنها مدرب الريدز، وتضم هذه التشكيلة مجموعة من عناصر الفريق الأساسية، حيث كانت كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، إبراهيم كوناتي، فيرجيل فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، كورتيس جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، لويس دياز.

تشكيلة ليستر سيتي ضد ليفربول مساء اليوم

اختار مدرب فريق ليستر سيتي تشكيلة مثالية لمواجهة فريق ليفربول ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يخوض ليستر سيتي مباراته بالتشكيلة التالية:

1 داني ورد حارس

18 دانيال أمارتي دفاع

3 ووت فايس دفاع

33 لوك توماس دفاع

27 تيموتي كاستاني دفاع

42 بوباكاري سوماري وسط

25 ويلفريد نديدي وسط

22 كيرنان ديوسبري هال وسط

7 هارفي بارنيس وسط

20 باتسون داكا هجوم

21 أيوزي بيريز

ترتيب مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول

يحتل نادي ليفربول المركز الخامس من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، وذلك برصيد 62 نقطة، بينما يحتل غريمه التقليدي في مواجهة الليلة فريق ليستر سيتي في المركز التاسع عشر برصيد 30 نقطة.

ويكتسح فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 85 نقطة، وهذا بفارق عن ليفربول 23 نقطة الذي يواجه ليستر سيتي مساء اليوم.

1.jpg

ملعب مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول اليوم في مسابقة البريميرليغ

يحتضن ملعب "كينج باور"، مواجهة صعبة وقوية بين فريقي ليفربول وليستر سيتي مساء اليوم الإثنين الموافق الخامس عشر من شهر مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة السادس والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

حكام مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول اليوم

يقود مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول اليوم طاقم تحكيم إنجليزي خالص، حيث اختارت لجنة التحكيم في الدوري الإنجليزي الطاقم لإدارة هذه المباراة بعناية، وكان الطاقم في هذ المباراة على النحو التالي:

الحكم: كريج باوسون

مساعد حكم: هاري لينارد

مساعد حكم: مارك بيري

حكم رابع: أندريه مارينر

حكم فار: كريستوفر كافانا

مساعد فار: جيمس ماينورينج

نتيجة مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في الذهاب

انتهت مباراة ليفربول ضد غريمه ليستر سيتي على أرض وملعب الريدز في الأسبوع الثمن عشر من منافسات الدوري الإنجليزي، بفوز فريق ليفربول بنتيجة هدفين مقابل هدف، حيث أحرز اللاعب ووت فايس الهدفين في مرماه، في أحرز هدف ليستر سيتي الوحيد كيرتان ديسوبري.

القنوات الناقلة لــ مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي مساء اليوم

تمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الرسمية لبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ستبث المباراة على قناة (beIN sport premium 1)، وقناة Sky Sport Uno Italia، وقناة .Sky Sports Main Event UK

تردد القنوات الناقلة لـ مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

تأتي قناة (beIN sport premium 1) الناقلة مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي مساء اليوم بتردد 11566، ومعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 3/2.

معلق مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي مساء اليوم في الدور الإنجليزي

تمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الناقلة ل مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول مساء اليوم في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وبهذا أسندت مجموعة القنوات مهمة التعليق على أحداث المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإنجليزي، عبر شبكة قنوات (بين سبورت) الرياضية القطرية، المعلق التونسي عصام الشوالي.

المعلق التونسي عصام الشوالي.jpg
وبهذا نكون قد قدمنا لكم من خلال وكالة سوا الإخبارية تشكيلة مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول، وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2023.

المصدر : وكالة سوا _ وطن يغرد _ كورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد