تقويم الرياض يفتح باب الاستفادة أمام آلاف الأسر السعودية

تقويم الرياض يفتح باب الاستفادة أمام آلاف الأسر السعودية

أسهم تقويم الرياض، اليوم الاثنين 15 مايو 2023، في فتح باب الاستفادة أمام آلاف الأسر السعودية، والذي تنفذه الهيئة العامة للترفيه منذ انطلاقته بدعم من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، كما خلقت أكثر من 185 ألف وظيفة لشباب وفتيات المملكة العربية السعودية، مما يعكس نجاحه الكبير في المشاركة بحل مشكلة البطالة، وزيادة توظيف الشباب والشابات، مواكبة لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

كما يعتبر تقويم الرياض في الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ على مستوى التشغيل والتوظيف، له دور فعال في تحريك الأنشطة الاقتصادية ذات الصلة بمجالات الترفيه، وفتح باب الاستفادة أمام آلاف الأسر السعودية، مما أسهم في تحسين مستوى المعيشة، ورفع جودة الحياة.

وفي نفس السياق، استحدث تقويم الرياض 55 ألف وظيفة مباشرة، وأكثر من 130 ألف وظيفة غير مباشرة؛ في الهيئة العامة للترفيه منذ انطلاقته، مما وفر أعمالًا مستمرة ورواجًا طوال العام.

وحقق تقويم الرياض خلال الأشهر الثمانية الماضية نجاحات اقتصادية كبيرة، وخلق الوظائف في مختلف المجالات، مما يؤكد أن الهيئة العامة للترفيه تسير في الاتجاه الصحيح، وأنها تحقق مستهدفاتها بإيقاع متسارع، يفتح باب الأمل والتفاؤل لتحقيق إنجازات أكبر في المستقبل القريب.

تقويم الرياض:

ويشمل تقويم الرياض فعاليات مستمرة طوال العام، ويحتوي على مجموعة من الأحداث والفعاليات الترفيهية المتنوعة، والخيارات المتميزة في مجالات العروض المسرحية والحفلات والتسوق، إضافة إلى المطاعم والمقاهي المحلية والعالمية، والتجارب الجديدة، التي تعكس حجم الثراء الكبير، والتنوع الذي يخاطب رغبات جميع فئات المجتمع، وفئات الزوار القادمين من الخارج، ويسهم في تنشيط السياحة الداخلية والخارجية.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد