موعد عرض فيلم بيت الروبي

موعد عرض فيلم بيت الروبي

موعد عرض فيلم بيت الروبي - حيث حيث أنه مع ازدياد عمليات البحث بشكل جنوني عن كل ما يخص فيلم بيت الروبي والتي ظهرت خلال الساعات القليلة الماضية.

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام موعد عرض فيلم بيت الروبي كونه تأتي عمليات البحث المتزايدة عن فيلم بيت الروبي نظراً لتعلق المشاهدين بالفنانين العاملين به.

موعد عرض فيلم بيت الروبي

كشف المخرج بيتر ميمي عن بوسترات فيلمه الجديد «بيت الروبي»، بطولة كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز، والذي من المقرر طرحه بدور العرض في موسم صيف 2023

موعد عرض فيلم بيت الروبي.jpg


 

تفاصيل موعد عرض فيلم بيت الروبي

أكد المخرج بيتر ميمي عرض فيلمه الجديد بيت الروبى ، صيف 2023، وكشف عن صورة تجمعه ببطل العمل كريم محمود عبدالعزيز، عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديو إنستجرام وعلق عليها: «فكروهم دايما إحنا مين، احنا عيلة الروبى، استنونا صيف 2023، الصورة مع النجم كريم عبدالعزيز، ابراهيم الروبي».

فيلم بيت الروبى يخرجه بيتر ميمى، ويشارك في بطولته كل من كريم محمود عبدالعزيز ومنة شلبى، ويعد الفيلم من نوعية اللايت كوميدى.

عرض لكريم عبدالعزيز مؤخرًا فيلم «كيرة والجن» الذي حقق الإيراد الأعلى في تاريخ السينما المصرية، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، ويشارك في بطولته أحمد عز وهند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول.

تفاصيل اعلان فيلم " بيت الروبي " بطولة كريم عبدالعزيز و كريم محمود عبدالعزيز و نور | عيد الاضحى 2023

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد