محدث: ملخص وأهداف مباراة الأهلي والترجي اليوم في ذهاب نصف نهائي أفريقيا

من مباراة الأهلي والترجي اليوم

حقق النادي الأهلي انتصاراً عريضاً على حساب غريمه الترجي التونسي ويقسو عليه بثلاثيه في عقر داره في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة 12 مايو 2023 في رادس.

وافتتح النادي الأهلي اللقاء بضغط كبير وعالي نفذّه لاعبو النادي الأهلي على دفاعات الترجي الجريح، والمتأثر بغيابات كبيرة من اللاعبين وكذلك الغياب طال جماهير الترجي التونسية بعد أعمال الشعب الأخيرة التي ارتكبوها في مباراة الإياب من دور ربع النهائي في مواجهة شبيبة القبائل، الأمر الذي أدى لظهور الترجي بهذا الشكل المترنّح والجريح.

أهداف مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

وافتتح الأهلي باكورة أهدافه مبكراً بتسديدة اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو في الدقيقة الثامنة بعد خطأ في التصدي من الحارس البديل صدقي الدبشي.

قبل أن يعود اللاعب ذاته ليوقع على الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة الـ 55 بعد تمريرة ساحرة من الظهير الرائع محمد هاني، ليضعها في زاوية المرمى العلوية ولا ييتطع الحارس أن يفعل لها شيء.

واختتم المتألق محمود عبد منعم كهربا أهداف الأهلي في الدقيقة 75 بعد مجهود عظيم وكبير من الجناح الآخر حسين الشحات، ليضع كهربا منفرداً أمام المرمى ويضع هدفة الأول والثالث للأهلي.

وبهذا تمكن الأهلي من اجتياز العقبة الأولى من مشوار الوصول لنهائي البطولة والذي يعتبره البعض بنسبة كبيرة وضع قدميه في النهائي، لينتظر المتأهل من مواجهة الوداد المغربي وصنداونز الجنوب أفريقي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد