شاهد: الاحتلال الإسرائيلي يدمر 5 منازل جديدة في قطاع غزة

قصف منزل - صورة تعبيرية

دمّرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة 12 مايو 2023، بعدد من الصواريخ 5 منازل في أماكن مختلفة من قطاع غزة ، أحدهما في محافظة رفح جنوب القطاع والأخر في منطقة الفاخورة شمال القطاع والثالث في منطقة المغراقة والرابع في خان يونس، والخامس في شارع النصر.

وأفادت مصادر محلية أن الطائرات الحربية الإسرائيلية استهدفت بعدة صواريخ منزلا في مدينة رفح يعود لعائلة "الحشاش" جنوبي القطاع.

وقالت المصادر أن طائرات الاحتلال الحربية دمرت أيضا منزلا أخر بعدد من الصواريخ منزلا يعود لعائلة "طه" في منطقة الفاخورة غرب مخيم جباليا شمال القطاع.

وأشارت إلى أن طائرات الاحتلال دمرت أيضاً منزلاً في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة، وآخر يعود لعائلة أبو طير في منطقة عبسان الكبيرة بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة كما وشقة سكنية في حي النصر بمدينة غزة.



وكان المكتب الإعلامي الحكومي بالأمس نشر إحصائية تفصيلية للعدوان الإسرائيلي وأعداد الشهداء البنايات والمنشأت التي تم تدميرها منذ بداية العدوان.

WhatsApp Image 2023-05-12 at 3.09.44 PM.jpeg



ويذكر أن الجيش الإسرائيلي بدأ الثلاثاء الماضي، عملية عسكرية في قطاع غزة أطلق عليها اسم "السهم الدرع" أغلق على إثرها كافة المعابر، حيث خلفت تلك العملية 31 شهيدا وعشرات الإصابات حتى هذه اللحظة، الأمر الذي جعل المقاومة الفلسطينية تطلق المئات من الصواريخ على المدن والبلدات الإسرائيلية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد