بالفيديو: "أبو حمزة" يعقب على اغتيال قادة سرايا القدس ويوجه رسائل لإسرائيل

أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس

عقب "أبو حمزة" الناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي اليوم الخميس 11 مايو 2023، على اغتيال قادة السرايا في قطاع غزة ، كما وجه عدة رسائل لإسرائيل.

وقال "أبو حمزة": "جاهزون لتوسيع دائرة النار أكثر مهما كلفنا ذلك من ثمن وما النصر إلا صبر ساعة، جهادنا مستمر دون تراجع والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون".

وأضاف: "على مدار الساعات الماضية وقف الاحتلال على أصابع الأقدام يرتعش خوفا ويترقب رد المقاومة الذي بدأ ومازال في عملية ثأر الأحرار برشقات مكثفة بمئات الصواريخ تجاه تل أبيب وبئر السبع وغيرها".

وتابع: "الاحتلال ظن بأن عملية الاغتيال ستوقف المسيرة التي لن تنتهي يوما بأي عملية اغتيال كانت (..) باغتيال قادتنا نزداد عزمًا للانتقام منكم"

وذكر :"نتنياهو يدفع بملايين المستوطنين كالجرذان إلى الملاجئ (..) مصممون على صد العدوان ضمن عملية ثأر الأحرار وهذا يثبت فشل سياسة الاغتيالات ومستعدون لتوسيع دائرة النار مهما طالت المعركة ومهما كلفنا ذلك من ثمن".

وشدد على أن الاحتلال يمارس الغباء ويرتكب الحماقات باغتيال القائد علي غالي ونائبه أحمد أبو دقة اعتقادًا بأن الاغتيالات ستوقف المسيرة، منوها إلى أن سرايا القدس منظومة متكاملة وكاملة.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد