حماس تتحدث عن مستجدات العدوان الإسرائيلي على غزة

إطلاق صواريخ المقاومة بغزة

تحدثت حركة حماس ، اليوم الخميس 11 مايو 2023، عن آخر مستجدات العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم الثالث على التوالي.

وأكد الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم، أن "المقاومة ما زالت تقوم بدورها في صد العدوان الصهيوني الهمجي المتصاعد ضد أهلنا في قطاع غزة، وأنها ستواصل القيام بواجبها في الدفاع عن شعبنا بشكل موحد".

وشدد قاسم في تصريح صحفي له، على أن "الأداء الموحد والمنسق للمقاومة عبر غرفة عمليات المقاومة المشتركة يزيد من قوة الإنجاز السياسي والميداني والإعلامي".

وأشار قاسم في إلى أن "الاحتلال يصعد من إرهابه بقصف المنازل السكنية على الآمنين في بيوتهم في سلوك نازي"، مؤكداً على أن "هذا السلوك فشل في كل المحطات التاريخية في كسر إرادة مقاومتنا أو صمود شعبنا".

وحمّل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن كل التداعيات عن تصعيد إرهابه ضد شعبنا، موجهاً التحية للمقاومة الباسلة التي تخوض معركتها النبيلة ضد العدو الصهيوني، ولجماهير شعبنا الصامدة والملتفة حول خيار المقاومة.

بدوره قال الناطق باسم حماس عبد اللطيف القانوع، إن "️المقاومة الفلسطينية موحدة ميدانياً ومدعومة شعبياً وتقود معركة ثأر الأحرار بكل حكمة واقتدر وتدرك مرامي الاحتلال من عدوانه على شعبنا".

وأضاف القانوع في تصريح صحفي له، أن "الاحتلال الصهيوني لا زال يعاني حالة الإرباك والصدمة جراء جاهزية الغرفة المشتركة وضرباتها الموحدة وتكتيكها الجديد في إدارة المعركة".

وأوضح أن "️الغرفة المشتركة تؤكد مجدداً وحدتها الميدانية وجاهزيتها للرد على عدوان الاحتلال وعدم تمرير جرائمه دون عقاب وتوسيع ضرباتها في حال تغول الاحتلال أكثر على شعبنا".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد