محدث: طبيعة الدوام في جامعات قطاع غزة غدًا الأربعاء 10 مايو

الجامعة الإسلامية في غزة

نشرت الجامعات الفلسطينية في قطاع غزة ، طبيعة الدوام الإداري والأكاديمي ليوم غد الأربعاء 10 مايو، في ظل العدوان الإسرائيلي الذي استشهد خلاله 15 فلسطينيًا وأصيب 22 آخرين.

وفيما يلي بيانات الجامعات الفلسطينية في قطاع غزة : 

الجامعة الإسلامية

نظرًا لاستمرار الأوضاع الأمنية السائدة في قطاع غزة، وحفاظًا على سلامة العاملين والطلبة، تعلن الجامعة الإسلامية بغزة عن تعليق الدوام الإداري والأكاديمي ليوم غدٍ الأربعاء الموافق 2023/5/10م، في فروعها بغزة والوسطى والجنوب.

جامعة غزة

اعلنت جامعة غزة استمرار تعليق الدوام الإداري والأكاديمي يوم غدٍ الأربعاء ويستمر حتى شعارٍ أخر ,حفاظاً على سلامة الطلبة والعاملين في ظل استمرار الأوضاع الأمنية السائدة 

الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية غزة

نظرا للأوضاع الأمنية التي يحياها قطاعنا الحبيب، وحفاظًا على سلامة أبنائنا وبناتنا الطلبة والعاملين تعلن الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بغزة عن تعليق الدوام الإداري والأكاديمي ليوم غد الأربعاء الموافق 10-5-2023 وحتى إشعار آخر بمقرها الرئيس بغزة وفرعها بخانيونس ومبنى الدبلوم المهني مع تأجيل كافة الاختبارات المقررة خلال هذه الفترة.

جامعة الإسراء

نظرا لاستمرار الأوضاع الأمنية وحفاظا على سلامة أبنائنا الطلبة والعاملين تعلن جامعة الإسراء - غزة عن تعليق الدوام الإداري والأكاديمي الي اشعار آخر.. نتمنى السلامة للجميع.

جامعة القدس المفتوحة

نظرا لإستمرار الاوضاع الأمنية السائدة في قطاع غزة ،وحرصا على سلامة الطلبة والعاملين ، تعلن رئاسة الجامعة عن استمرار تعليق الدوام الاداري والاكاديمي وتأجيل الامتحانات العملية في فروع قطاع غزةحتى شعار آخر .

جامعة الأزهر-غزة

حفاظاً على سلامة العاملين والطلبة في ظل الأوضاع الراهنة؛ تعلن جامعة الأزهر-غزة عن تعليق الدوام الأكاديمي والإداري وتأجيل الامتحانات اعتباراً من يوم الاربعاء الموافق 10/5/2023 وحتى إشعار آخر.. ليحفظكم الله

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد