موجة حر تؤثر على فلسطين حتى نهاية الأسبوع

رام الله /سوا/ يتوقع موقع طقس فلسطين ان ترتفع درجات الحرارة تدريجيا خلال الايام القادمة لتصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، وتسود اجواء حارة نسبيا في المناطق الجبلية العالية والمناطق الساحلية مع رطوبة مرتفة.

فيما تسود اجواء حارة في المناطق السهلية. واجواء شديد الحرارة في مناطق الأغوار والبحر الميت، بحيث ترتفع درجات الحرارة في بعض هذه المناطق لتصبح فوق ال 40 مئوية.

هذا واعتبارا من يوم الخميس القادم تتأثر البلاد بموجة حر، بحيث ترتفع درجات الحرارة بشكل أكبر، وتصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5-6 درجات مئوية، وتسود اجواء حارة بوجه عام في كافة المناطق.

فيما تستمر الاجواء شديدة الحرارة في مناطق الأغوار والبحر الميت.

ومن المتوقع ان تستمر هذه الاجواء يوم الجمعة ويوم السبت ، بحيث يستمر تأثير الموجه الحارة على البلاد ، وتستمر الأجواء حارة في كافة المناطق في البلاد. وشديدة الحرارة في الأغوار والبحر الميت.

ويحذر نهاية الاسبوع من التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة وقت الذروة ما بين الساعة الحادية عشرة صباحا والرابعة عصرا.

ويتوقع موقع طقس فلسطين أن تبدأ الموجة الحارة بمغادرة البلاد تدريجيا اعتبارا من مساء يوم السبت القادم وتوصل إنخفاضها يومي الاحد والاثنين مع بقاء الاجواء حارة نسبيا إلى حارة في مغظم المناطق

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد