وكالة الأنباء الفرنسية تعلن إتمام صفقة انتقال ميسي إلى الهلال السعودي

وكالة الأنباء الفرنسية تعلن إتمام صفقة انتقال ميسي إلى الهلال السعودي

أعلنت وكالة الأنباء الفرنسية، اليوم الثلاثاء 9 مايو 2023، عن اقتراب حسم صفقة انضمام ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان إلى نادي الهلال السعودي في الصيف المقبل.

وقالت وكالة الانباء الفرنسية، إن صفقة انتقال ليونيل ميسي إلى الدوري السعودي أصبحت مؤكدة.

كما ذكرت الوكالة، أن ليونيل ميسي سيتحصل على مبلغ كبير للغاية مع نادي الهلال السعودي سيتخطي حاجز 400 مليون يورو سنويا، وهو الأمر الذي دفع اللاعب إلى خوض تجربة جديدة خارج أوروبا بداية من الموسم الجديد.

ورفض ليونيل ميسي تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة الماضية، وتم إبلاغ النادي رغم وجود رغبة قوية من جانب ناصر الخليفي في بقاء اللاعب، إلا أن قرار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قرار نهائي بالخروج من العاصمة الفرنسية باريس.

وكشفت صحيفة ليكيب، أن عرض الهلال السعودي هو العرض الوحيد المطروح حاليا أمام ميسي، وناقشه اللاعب على هامش زيارته الأخيرة إلى الرياض، في الأسبوع الماضي.

أضافت أن العرض مدته موسمان مع إمكانية التمديد لموسم ثالث، بنفس السيناريو الذي أقنع ليو ميسي بالانتقال إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 قادما من برشلونة.

 إتمام صفقة انتقال ميسي إلى الهلال السعودي

إتمام صفقة انتقال ميسي إلى الهلال السعودي.webp

 

سبب موافقة ليونيل ميسي على عرض الهلال

يأتي ذلك في ظل صافرات الاستهجان التي تطارد ميسي من جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

مع العلم أن فكرة استمرار ميسي مع باريس سان جيرمان أصبحت مستبعدة تماما بعد ما حدث بين اللاعب والنادي.

يذكر أن بوسكيتس، حصل على مهلة من إدارة برشلونة لحسم قراره النهائي؛ حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، وتوجد محاولات لإقناعه بالبقاء.

المصدر : wtskora - سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد