بالفيديو: سرايا القدس: سنكون عند إلتزامنا تجاه الشهداء

ابو حمزة سرايا القدس

أكد الناطق باسم سرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي أبو حمزة، اليوم الثلاثاء 9 مايو 2023، أن "سرايا القدس ستكون عند إلتزامها تجاه الشهداء وستواجه الاحتلال بكل ثبات وإقدام".

وأضاف أبو حمزة في مقطع فيديو، أن "هذه المجازر التي يرتكبها جيش الاحتلال بحق المدنيين الأبرياء ستزيد شعبنا تمسكاً بالمقاومة حتى تحرير فلسطين كل فلسطين".

وقال "الاحتلال واهم بأن دماء الشهداء ستكون جسرا للعبور وطوقا لنجاته".

وتابع "دماء الشهداء لن تزيدنا إلا إصرارًا على مواصلة طريقهم وسيكون لنا وعد الله بالنصر والتمكين".

كما نعى أبو حمزة "القائد الكبير جهاد غنام أمين سر المجلس العسكري وقائد المنطقة الشمالية في سرايا القدس خليل البهتيني والقائد طارق عز الدين أحد قادة العمل العسكري بالضفة".

 

وأعلنت سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، فجر اليوم الثلاثاء 9 مايو 2023، استشهاد 3 من قادتها في قطاع غزة .

وقالت السرايا في بيان صحفي لها، إنها تنعى قادتها في قطاع غزة وهم كل من، "الشهيد القائد الكبير/ جهاد شاكر الغنام - أمين سر المجلس العسكري في سرايا القدس، والشهيد القائد الكبير/ خليل صلاح البهتيني - عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الشمالية في سرايا القدس، الشهيد القائد الكبير/ طارق محمد عزالدين - أحد قادة العمل العسكري بسرايا القدس في الضفة الغربية، والذين ارتقوا جراء عملية اغتيال صهيونية جبانة فجر اليوم".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد