قناة الأقصى مباشر غزة الآن

قناة الأقصى مباشر غزة الآن

قناة الأقصى مباشر غزة الآن ، حيث أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة عن استشهاد 12 فلسطينيا وإصابة 20 آخرين في قصف إسرائيلي استهدف القطاع في ساعات الفجر الأولى ، حيث أن من بين هؤلاء الشهداء 3 من قادة سرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامي.

ومع بداية أي عدوان إسرائيلي على القطاع يبحث عدد كبير من المواطنين عن قناة الأقصى مباشر الآن ، حيث تقوم القناة بتغطية مباشر وعاجلة لكافة الأوضاع في القطاع خاصة فيما يتعلق بالقصف الإسرائيلي المتواصل على القطاع.

قناة الأقصى مباشر غزة الآن

قناة الأقصى مباشر غزة الآن ، حيث تعتبر قناة الأقصى الفضائية واحدة من أهم وأشهر القنوات الفلسطينية التي تبث برامجها من القدس الشريف. تأسست القناة عام 2006 كجزء من جهود الحركة الإسلامية في فلسطين لنشر الوعي الإسلامي والعربي في القدس وفلسطين عموماً، وتحمل اسم الأقصى تيمناً بالمسجد الأقصى الذي يعد الثالث المقدس لدى المسلمين.

 

قناة الأقصى مباشر غزة الآن فيديو

تبث القناة برامجها باللغة العربية، وتشمل برامج دينية وثقافية وإخبارية وترفيهية، كما تبث برامج تعليمية للأطفال والشباب والكبار، تتناول مواضيع مختلفة ومتنوعة. وتعمل القناة على تغطية الأحداث الجارية في القدس وفلسطين عموماً، وتبث برامج ترفيهية وتراثية وثقافية للحفاظ على الهوية الفلسطينية.

يتابع الكثير من المشاهدين القناة، سواء داخل فلسطين أو خارجها، لما تحمله من قيم ومبادئ إسلامية وعربية وفلسطينية. وتلعب القناة دوراً هاماً في تعزيز الوعي والتوعية بالقضية الفلسطينية، ونشر الثقافة الإسلامية والعربية في العالم.

يواجه فريق العمل في القناة العديد من التحديات، خاصة في ظل الظروف السياسية الصعبة التي تواجه فلسطين، والتي تؤثر على عمل القناة وتقلص من مدى تأثيرها. ومع ذلك، فإن فريق العمل يعمل بكل جد واجتهاد للحفاظ على دور القناة الهام ونشر رسالتها بأفضل شكل ممكن.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد