من هي أسماء السياري

من هي أسماء السياري

يبحث الكثير من العرب، والسعوديين للتعرف على المشهورة أسماء السياري، حيث زاد البحث في الفترة الأخيرة عبر محركات البحث جوجل للتعرف أكثر على الفنانة أسماء السياري، وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية معلومات أكثر حول أسماء السياري.

من هي أسماء السياري ويكيبيديا

هي مدونة ومؤثرة سعودية على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، مشهورة بمحتواها الإلهامي، والذي يتعلق بالموضة والجمال والسفر والحياة واللياقة البدنية.

وتعمل أسماء السياري كمتحدثة ومدربة في المجالات المذكورة سابقًا، هذا وقد اكتسبت المشهورة أسماء السياري شعبية كبيرة في المنطقة العربية، وتحظى بمجموعة واسعة من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

c92b97741b.webp

أسماء السياري فنانة أم مؤثرة

أسماء السياري هي إعلامية سعودية مشهورة وليست فنانة، ولدت في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية عام 1985، وحصلت على درجة البكالوريوس في الصحافة والإعلام من جامعة الملك عبد العزيز بجدة.

وتشتهر أسماء السياري بتقديمها البرامج التلفزيونية والإذاعية، وقد عملت في عدة قنوات إعلامية سعودية وعربية مثل قناة العربية وقناة MBC وإذاعة "روتانا إف إم" وقناة "إم بي سي برو سبورت".

سي في المشهورة أسماء السياري

تعتبر الإعلامية المشهورة أسماء السياري هي من إحدى الخبيرات في العلاقات الأسرية والزوجية، والمتخصصة في إصلاح العلاقات الزوجية، كم اشتهرت في مجال كتابة وتقديم النصائح للأزواج بما يساعد في خلق علاقة حميمة بين الأزواج.

تبلغ أسماء السياري من العمر نحو 38 سنة، حيث كانت بداية السياري في هذا المجال من خلال رحلتها مع تدريب الحياة لفهم العلاقة الزوجية، وتمكنت من مساعدة الأسرة والأصدقاء.

وعلى إثر ذلك قررت توسيع دائرة النجاح لجني المزيد من النجاحات، وأخذت على عاتقها مهمة البحث في هذا المجال، حتى أصبحت خبيرة معتمدة في العلاقات الزوجية والأسرية.

سبب شهرة أسماء السياري في العالم العربي

كان من أبرز أسباب شهرة أسماء السياري هو الدخول في مجال إصلاح وعلاج وتطوير العلاقات الزوجية والأسرية إلا أنها لم تحقق النجاح والشهرة المطلوبة إلا عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وكتن من أبرز الأسباب في نجاحها:

دشنت حسابات شخصية لها عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، وشاركت مقاطع فيديو حتى حصدت شهرة واسعة النطاق، لديها عشرات الآلاف من المتابعين، حتى ازداد البحث حول من هي أسماء السياري ويكيبيديا عبر محركات البحث.

لكن أثارت السياري حالة من الجدل مؤخراً بعد تصريحات لها خلال استضافتها في برنامج يا هلا، إذ زعمت عدم ضرورة أخذ المرأة المتزوجة إذن من زوجها عند الخروج من المنزل لأي سبب كان، هذا ما كان بمثابة صب الكاز على النار كما يقولون، حيث قابل الكثير من الرجال هذه التصريحات بالاعتراض، كونها تنافي لتعاليم الدين الإسلامي، مطالبين بتحري الدقة عند استضافة شخصيات عبر برامج تلفزيونية خليجية مؤثرة على مستوى كبير.

أسماء السياري عبر الانستغرام

تمتلك المشهورة أسماء السياري منصة إلكترونية عبر تطبيق انستغرام التي تقوم من خلالها بالمشاركة لنجاحاتها وأقوالها وأهم الأعمال التي قامت بها، حيث يتابعها الآلاف من المتابعين المحبين لها.

لمتابعة الحساب الرسمي لــ أسماء السياري عبر الانستغرام يرجي الضغط على الرابط الإلكتروني من هنـــــا.

سبب انتقاد أسماء السياري عبر تويتر

أثناء استضافتها خلال البرنامَج يا هلا الذي أذيع عبر قناة روتانا خليجية، أشارت السياري بقولها: إن منع الرجل زوجته من الخروج دون سبب لا عِلاقة له بالقوامة، وذكرت فيما أيضا حديثها بأنها لا تنوي التطرق في الأمور الدينية.

ولكن غرد أحد المتابعين عبر تطبيق تويتر مغردا حديثه بالقول: أسماء السياري وش تخصصها؟ وهل هي تعتبر مستشارة أسرية أم أنها مجرد تقوم بتعليقها على الموضوع دون دراية ودراسة منها.

فيما أشار شخصا آخر بقوله لا يتوجب على القنوات إظهار مثل هؤلاء الأشخاص التي تفكر بطريقة مخالفة، وتواصلت موجة الجدل بسبب تصريحاتها بالقول إنها تمثل عقلية مراهقة تتناول حوارات لا أساس لها من الصحة ولا العقل.

حساب أسماء السياري على التيك توك

تمتلك أسماء السياري حساب عبر تطبيق التيك توك وتقوم بمشاركة العديد من مقاطع الفيديو اليومية من خلاله، حيث لديها ما يزيد عن 619.9 ألف متابع، كما تتجاوز المشاهدات لدى أسماء السياري عبر التيك توك 7 ملايين مشاهدة.

يمكن زيارة حساب أسماء السياري تيك توك بالضغط على الرابط هنـــــــا.

وبهذا نكون قد قدمنا أبرز المعلومات حول أسماء السياري، مع التعرف على أبرز منصاتها على تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، وما هي أسباب شهرتها، وأهم الأسباب حول انتقادها.

المصدر : وكالة سوا _ محطات _ تفاصيل

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد