سبب وفاة سيينا وير المتأهلة لنهائيات ملكة جمال الكون

سبب وفاة سيينا وير المتأهلة لنهائيات ملكة جمال الكون – سيينا وير ويكيبيديا

سبب وفاة المتأهلة لنهائيات ملكة جمال الكون "سيينا وير" – سيينا وير ويكيبيديا، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة عارضة الأزياء وملكة جمال الكون سيينا وير، بعد إعلان عائلتها خبر وفاتها.

وازدادت عمليات البحث عبر موقع المحرك العالمي الشهير "جوجل"، عن سبب وفاة المتأهلة لنهائيات ملكة جمال الكون "سيينا وير" عن عمر يناهز 23 عاماً، لذلك تستعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، في سطور هذه المقالة سبب وفاة ملكة جمال الكون، فتسعى وكالة سوا على توفير كل ما يبحث عن القارئ المتابع.

fb275403-4cd3-4a4b-9b21-8e21fb3fe464.jpg
 

سبب وفاة المتأهلة لنهائيات ملكة جمال الكون "سيينا وير"

نعرض لكم في هذه الفقرة سبب وفاة المتأهلة لنهائيات ملكة جمال الكون "سيينا وير"، حيث توفيت سيينا وير، التي وصلت إلى نهائي مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2022، بسبب حادث مأساوي ومميت أثناء ركوب الخيل.

ووفقا لما أفادت صحيفة نيويورك بوست، أن ملكة جمال الكون "سيينا وير" تعرضت لحادث أثناء ركوبها حصاناها الخاص في الثاني ابريل في أستراليا، ونتيجة الحادث مكثت في المشفى لعدة أسابيع على أجهزة الإنعاش، بسبب إصاباتها، فاتخذت عائلتها بعد ذلك قرارًا بإبعادها عن أجهزة الإنعاش، وبهذا فارقت الحياة.

من جهتها نشرت وكيلة الراحلة "سكوب مانجمنت" عن وفاتها ونشرت عدة صور لها على إنستغرام يوم الخميس، وعلقت عليها قائلة "إلى الأبد في قلوبنا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sienna Weir (@sienna_weir)

كما يعيش عالم الموضة والأزياء في العالم حالة من الحزن الكبير، بعد إعلان خبر وفاة عارضة الازياء الأسترالية سيينا وير، وخاصة وهي في بداية عمرها، آثر تعرضها لحادث أثناء ممارستها لرياضة ركوب الخيل الخاص فيها.

من هي سيينا وير

عارضة أزياء من مواليد سنة 2001 م داخل مدينة سيدني في استراليا، شاركت منذ الصغر في مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2022 م حتى وصلت لنهائيات المسابقة ولكن لم تحصل على اللقب، وبعد ذلك عملت كعارضة أزياء.

سيينا وير ويكيبيديا

نستعرض لكم في السطور التالية مجموعة من البيانات الشخصية لراحلة عارضة الأزياء سيينا وير:

الاسم: سيينا وير

مكان الوالدة: مدينة سيدني في استراليا

تاريخ الميلاد: 2001

الديانة: المسيحية

الجنسية: استرالية

المهنة: عارضة أزياء

الحالة الاجتماعية: عزباء

نشاطها: بدأ تفاعلها منذ عام 2018

سبب الوفاة: حادث مميت

اللغة: الإنجليزية

المؤهل العلمي: الادب الإنجليزي وتخصص أخر علم النفس

الجامعة: جامعة سيدني.

تاريخ الوفاة: 6 مايو 2023

إقرأ المزيد: سبب وفاة ماجد الفلاسي مؤدي شخصية ام سعيد فريج - ماجد الفلاسي ويكيبيديا

 

وفي ختام المقال قدمنا لكم متابعينا سبب وفاة المتأهلة لنهائيات ملكة جمال الكون "سيينا وير" – سيينا وير ويكيبيديا، ومن هي سيينا وير، التي رحلت عن عالمنا عن عمر يناهو 23 عاماً، نتيجة حادث اثناء ركوبها الخيل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد