تشكيلة الاتحاد ضد أبها اليوم في دوري روشن.. الموعد والقنوات الناقلة

تشكيلة الاتحاد ضد أبها اليوم في دوري روشن

تشكيلة الاتحاد ضد أبها اليوم في دوري روشن - حيث تشهد محركات البحث في هذه الآونة ازدياداً كبيراً وارتفاعاً بالبحث حول موضوع مباراة الإتحاد ضد أبها اليوم ضمن إطار بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، من قبل الآلآف والكثيرون من المتابعين ومحبي كرة القدم العربية والآسيوية ومشجعي الاتحاد وأبها على وجه التحديد وكافة محبي وعشاق الدوري السعودي وكرة القدم السعودية.

ويترقّب الكثير من محبي كرة القدم السعودية والخليجية وعشاق الاتحاد وأبها تحديداً لمتابعة ومشاهدة مباراة الاتحاد ضد أبها اليوم في دوري روشن، في مباراة مصيرية بالنسبة للفريقين، ويعتبرها الكثيرون مفترق طرق ومفصلي في مسار ومشوار الموسم الجاري في بطولة الدوري السعودي - دوري روشن.

ونقدم لكم متابعي وكالة سوا في هذا التقرير كافة التفاصيل حول موضوع مباراة الاتحاد ضد أبها اليوم في دوري روشن، وكل ما تودّو معرفته عن المباراة وذلك من خلال العناوين التالية: موعد مباراة الاتحاد وأبها في دوري روشن، القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد أبها اليوم في دوري روشن، معلق مباراة الاتحاد ضد أبها اليوم في دوري روشن السعودي ، تشكيلة الاتحاد ضد أبها اليوم في دوري روشن، تاريخ مواجهات الاتحاد ضد أبها في الدوري السعودي.

موعد مباراة الاتحاد وأبها في دوري روشن

ومن المقرر أن يلتقي الاتحاد ضد أبها اليوم الاثنين 8 مايو 2023، في إطار الأسبوع الـ 26 من عمر بطولة الدوري السعودي - دوري روشن السعودي للمحترفين نسخة 2022 - 2023.

ويستضيف ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، الملعب البيتي لنادي الاتحاد مباراة الاتحاد ضد أبها اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وفلسطين وكذلك دول شمال أفريقيا والسودان، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي - الإمارات.

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين الاتحاد وأبها بتفوق الإتي بهدفين مقابل هدف، حيث جاءت أهداف المباراة بتوقيع كلاً من المهاجم عبد الرازق حمد لله وروماريو ريكاردو دا سيلفا في الدقيقة (21، 50).

بينما جاء هدف أبها الوحيد من توقيع المهاجم صالح العمري في الدقيقة 72، بعدما أضاع التونسي سعد بقير ضربة جزاء في الدقيقة 56.

وإليكم ملخص وأهداف مباراة الاتحاد وأبها في الفيديو التالي:

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد أبها اليوم في دوري روشن

كانت قد أعلنت مجموعة قنوات SSC SPORT الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري السعودي وكرة القدم السعودية والعربية عن إذاعتها مباراة الاتحاد ضد أبها اليوم في دوري روشن.

وجاء في إعلانها عن اذاعتها مباراة الاتحاد ضد أبها اليوم في دوري روشن، أنها سوف تبث وتذيع المباراة على شاشة قناة SSC SPORT1 HD، SSC SPORT1 ، SSC SPORT5 HD، SSC SPORT5 .

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد ضد أبها اليوم في دوري روشن 

ويرغب العديد من المتابعين في مشاهدة مباراة الاتحاد ضد أبها على مختلف محركات البحث بشكل مجاني، ولكي تتمكن من مشاهدة بث  مباشر مباراة الاتحاد ضد أبها فإن البث متواجد ومتوفر فقط على تطبيق شاهد، ويمكنك متابعة المباراة مجانًا بتقنية SD، لكن إذا أردت متابعة المباراة بالتقنية فائقة الجودة، عليك الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

معلق مباراة الاتحاد ضد أبها اليوم في دوري روشن 

وكانت قد أعلنت إدارة قنوات SSC SPORT وهي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي "دوري روشن"، عن شخصية وهوية من هو معلق مباراة الاتحاد ضد أبها اليوم في الجولة الـ26 من دوري روشن.

وجاء في إعلانها أنها قد أسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة الاتحاد ضد أبها للمعلق السعودي "مشاري القرني" ليكون معلقاً وواصفاً على أحداث ومجريات المباراة.

تشكيلة الاتحاد ضد أبها اليوم في دوري روشن

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لنادي الاتحاد، تشكيلة الاتحاد ضد الوحدة اليوم في الجولة الـ 26 من عمر دوري روشن السعودي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع: مد الله العليان ، احمد شراحيلي ، احمد حجازي ، احمد بامسعود.

في خط الوسط: برونو هنريكي ، طارق حامد، عبد الرحمن علي .

في خط الهجوم: روماريو دا سيلفا ، ايجور كورونا دو ، عبدالرزاق حمدلله.

وبهذا متابعي وكالة سوا كنا قد قدمنا إليكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير كافة التفاصيل حول موضوع مباراة الاتحاد ضد أبها اليوم في الدوري السعودي، وذلك من خلال كلاً من العناوين التالية التي قدمناه لكم وهي كالتالي: موعد مباراة الاتحاد وأبها في دوري روشن، القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد أبها اليوم في دوري روشن، معلق مباراة الاتحاد ضد أبها اليوم في دوري روشن السعودي ، تشكيلة الاتحاد ضد أبها اليوم في دوري روشن، تاريخ مواجهات الاتحاد ضد أبها في الدوري السعودي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد