تردد قناة فنون الجديد 2023

تردد قناة فنون الجديد 2023

تردد قناة فنون الجديد 2023، إذ أن قناة فنون من أبرز القنوات في الوطن العربي ولها جمهور واسع والكثير من المشاهدين، لبرامجها المتنوعة ما بين البرامج والأعمال الفنية، لذا فإن ضبط تردد قناة فنون الجديد يُتيح للمشاهدين مشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية خاصة الكوميدية منها.

ولاتساع رقعة جمهور قناة فنون سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية، تردد قناة فنون الجديد وكيفية ضبط تردد قناة فنون الجديد وأبرز ما تقدمه.

قناة فنون

قبل معرفة تردد قناة فنون الجديد يجب التعرف على قناة فنون وهي قناة أطلقت في الكويت عام 2006، وتأسست على يد الفنان الكويتي الراحل عبد الحسين عبد الرضا، لتكون أول قناة في الوطن العربي متخصصة في أعمال الكوميديا من برامج ومسلسلات وأفلام، وتمتلك القناة الآن مجموعة الوطن الإعلامية.

تردد قناة فنون الجديد

تستطيع استقبال اشارة القناة عبر تردد قناة فنون الجديد على القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب
نايل سات 12688 27500 عمودي (V)

طريقة ضبط تردد قناة فنون الجديد

لضبط تردد قناة فنون الجديد على جهاز الاستقبال الخاص بك، يستلزم القيام بعدة خطوات، وهذه هي خطوات ضبط تردد قناة فنون الجديد:

  1. الضغط على زر القائمة الموجود في الريموت كنترول.
  2. اختيار من القائمة التركيب
  3. كتابة كلمة السر الخاصة بجهاز الاستقبال.
  4. ثم ضبط الهوائي.
  5. اختيار إضافة قناة جديدة.
  6. تقوم بتحديد القمر الصناعي.
  7. تكتب تردد القناة والبيانات الخاصة بها.
  8. الضغط على زر البحث.
  9. بعد تنزيل القناة تضغط علي زر الحفظ.

أعمال قناة فنون الجديد

تتخصص قناة فنون بعرض الأعمال الكوميدية كنوع محتوى أساسي لها كما بدأت بهذا الهدف، ومما أسهم بتشكيل جمهور عريض لقناة فنون في الوطن العربي، مما يشجع الناس على البحث عن تردد قناة فنون الجديد، ومن أبرز ما تقدمه القناة :

- مسلسل خف علينا: هو مسلسل قطري أنتج عام 2014، من بطولة عبد الناصر درويش وشكران مرتجى يتناول المسلسل المعروض على قناة فنون قضية المكفوفين في المجتمع العربي في إطار كوميدي، وذلك عن طريق تسليط الضوء على كيفية التعامل معهم والسعي إلى تأمين احتياجاتهم من أجل الرقي في بناء المجتمع لكسر قيود الإعاقة وتخطي حدودها.

- مسلسل باب الفرج: هو مسلسل كويتي من بطولة علي جمعة وإلهام الفضالة، إذ تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول ثلاث شقيقات هن (فرح وفرج وأمل) يعيشن في فقر وقهر طوال حياتهن وفجأة يزورهم غنى المال مما يجعل حياتهن تنقلب رأسًا على عقب ويعشن مفاجأت متكررة

- مسلسل صايعين ضايعين: هو مسلسل سوري كوميدي، يعالج مشكلة البطالة التي يعاني منها الشباب في الوطن العربي. كما يطرح العمل تساءل مهم إن كانت البطالة مسؤولية الفرد أم الدولة، والمسلسل المعروض على قناة فنون من بطولة حسن حسني وأيمن رضا وعبد المنعم عمايري.

- مسلسل صبايا: وله ستة أجزاء وفي الجزء السادس من المسلسل (صبايا) الذي يُصنف كوميدي اجتماعي، مغامرات جديدة شيقة للفتيات الخمسة اللاتي اعتدن العيش سويا في منزل واحد، ولكن هذه المرة بعد خوضهن لتجارب الزواج ودخلوهن عالم الأمومة، وهو من بطولة ديما بياعة، وجيني أسبر ونظلي الرواس، ولين ضحية، وندى برهوم، وميرنا شلفون.

- مسلسل كريمو: مسلسل كويتي أُنتج عام 2010، من بطولة داود حسين، أحمد السلمان، وأمل عباس، تدور أحداثه حول وافدين شقيقين، تعيش الأخت طيف مع زوجها المواطن وتصبح كويتية وتكون أسرة ارستقراطية تعيش حياة رغدة ومترفة في حين يأتي اﻷخير من بلده ويعاني الويلات والمصاعب نتيجة تخلي أخته وأبنائها عنه نظرًا لحالة الفقر التي يعيشها والتي تجبره على العمل في وظائف بسيطة.

- مسلسل عائلتي: وهو مسلسل كويتي يُعرض على قناة فنون وأنتج عام 2008 بطولة إلهام فضالة ، وشجون الهاجري، وأحمد السلمان، إذ تدور أحداث المسلسل في قالب كوميدي من خلال المؤامرات التي يدبرها الصغار (ملاك وخالد وعلي) ضد بعضهم البعض أو ضد الكبار مما يؤدي الي وقوعهم بالمشاكل على الدوام.

- مسلسل درويش، وهو مسلسل وميدي درامي، بطولة داود حسين، وفرح بسيسو، وعبير الجندي.

اقرأ/ي أيضًا: تردد قنوات MBC على النايل سات 2023 بجودة HD

 

وبذلك نكون قد عرضنا في مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية كافة تفاصيل قناة فنون، من حيث تردد قناة فنون الجديد، وأبرز أعمال القناة الكوميدية، بالإضافة إلى وطريقة ضبط تردد قناة فنون الجديد.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد