محدث: تشكيلة النصر ضد الخليج

تشكيلة النصر ضد الخليج

تشكيلة النصر ضد الخليج اليوم في دوري روشن - حيث تشهد محركات البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الجارية منذ صباح اليوم الاثنين الذي يوافق 8 مايو 2023، عبر مختلف محركات البحث العالمية ولعل أشهرها محرك البحث جوجل، من قبل الكثيرون والعديد من المتابعين والجمهور الرياضي العربي وعشاق كرة القدم العربية والآسيوية والسعودية  ومشجعي النصر والخليج على وجه التحديد، عن موضوع مباراة النصر ضد الخليج اليوم في دوري روشن.

ويتشوّق الكثير من محبي كرة القدم السعودية والخليجية وعشاق النصر والخليج تحديداً لمتابعة ومشاهدة مباراة النصر ضد الخليج اليوم في دوري روشن، في مباراة مصيرية بالنسبة للفريقين، ويعتبرها الكثيرون مفترق طرق ومفصلي في مسار ومشوار الموسم الجاري في بطولة الدوري السعودي - دوري روشن.

ونضع بين يديكم متابعي وكالة سوا في هذا التقرير كافة التفاصيل حول موضوع مباراة النصر ضد الخليج اليوم في دوري روشن، وكل ما تودّو معرفته عن المباراة وذلك من خلال العناوين التالية: موعد مباراة النصر والخليج في دوري روشن، القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الخليج اليوم في دوري روشن، معلق مباراة النصر ضد الخليج اليوم في دوري روشن السعودي ، تشكيلة النصر ضد الخليج اليوم في دوري روشن، تاريخ مواجهات النصر والخليج في الدوري السعودي.

موعد مباراة النصر والخليج في دوري روشن

ومن المقرر أن يلتقي النصر ضد الخليج اليوم الاثنين 8 مايو 2023، في إطار الأسبوع الـ 26 من عمر بطولة الدوري السعودي - دوري روشن السعودي للمحترفين نسخة 2022 - 2023.

ويستضيف ستاد الأول بارك الملعب البيتي لنادي النصر مباراة النصر ضد الخليج اليوم في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وفلسطين وكذلك دول شمال أفريقيا والسودان، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي - الإمارات.

إقرأ أيضاً: ضربة موجعة وصادمة للنصر قبل مواجهة الخليج

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين النصر والخليج بتفوق العالمي بهدف مقابل لا شيء، سجله المهاجم الكاميروني السابق فينست أبو بكر بهدف أكثر من رائع، وإليكم ملخص وهدف المباراة في الفيديو التالي:

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الخليج اليوم في دوري روشن

كانت قد أعلنت مجموعة قنوات SSC SPORT الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري السعودي وكرة القدم السعودية والعربية عن إذاعتها مباراة النصر ضد الخليج اليوم في دوري روشن.

وجاء في إعلانها عن اذاعتها مباراة النصر ضد الخليج اليوم في دوري روشن، أنها سوف تبث وتذيع المباراة على شاشة قناة SSC SPORT1 HD، SSC SPORT1 ، SSC SPORT5 HD، SSC SPORT5 .

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر ضد الخليج اليوم في دوري روشن 

ويتسائل الكثير من المتابعون عن موضوع كيفية مشاهدة مباراة النصر ضد الخليج على مختلف محركات البحث بشكل مجاني، ولكي تتمكن من مشاهدة بث  مباشر مباراة النصر ضد الخليج فإن البث متواجد ومتوفر فقط على تطبيق شاهد، ويمكنك متابعة المباراة مجانًا بتقنية SD، لكن إذا أردت متابعة المباراة بالتقنية فائقة الجودة، عليك الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

معلق مباراة النصر ضد الخليج اليوم في دوري روشن السعودي

وكانت قد حددت إدارة قنوات SSC SPORT الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي "دوري روشن"، شخصية وهوية من هو معلق مباراة النصر ضد الخليج اليوم في الجولة الـ26 من دوري روشن.

وجاء في إعلانها أنها قد أسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة النصر والخليج للمعلق السعودي "عيسى الحربين" ليكون معلقاً وواصفاً على أحداث ومجريات المباراة.

تشكيلة النصر ضد الخليج اليوم في دوري روشن

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الكرواتي "دينكو ايليتشيتش" المدير الفني لنادي النصر، تشكيلة النصر ضد الخليج اليوم، ضمن إطار الجولة الـ 26 من دوري روشن على النحو الآتي وبالأسماء التالية:

في حراسة المرمى: نواف العقيدي

في خط الدفاع: غيسلين كونان - ألفارو غونزاليس - علي لاجامي - سلطان الغنام

في خط الوسط: لويس غوستافو - علي الحسن

في خط الهجومي: عبد الرحمن غريب - أنديرسون تاليسكا - أيمن يحيى

في الهجوم: كريستيانو رونالدو

تاريخ مواجهات النصر والخليج في الدوري السعودي

لم تكن هذه المواجهة هي المواجهة الأولى التي تجمع بين الفريقين في مختلف البطولات، وخاصًة؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في 16 مواجهة كاملة.

كانت الغلبة حاضرة لصالح العالمي، الذي تَمكن من تحقيق الفوز في عشرة لقاءات، وخَسر في مباراتين، وتَعادل في أربعة آخرين.

وبهذا متابعي وكالة سوا كنا قد قدمنا إليكم في هذا التقرير كافة التفاصيل حول موضوع مباراة النصر ضد الخليد اليوم في دوري روشن، وذلك من خلال العناوين التالية: موعد مباراة النصر والخليج في دوري روشن، القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الخليج اليوم في دوري روشن، معلق مباراة النصر ضد الخليج اليوم في دوري روشن السعودي ، تشكيلة النصر ضد الخليج اليوم في دوري روشن، تاريخ مواجهات النصر والخليج في الدوري السعودي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد