سبب وفاة محمد خليل قارئ إمام المسجد النبوي - محمد خليل قارئ ويكيبيديا

سبب وفاة محمد خليل قارئ إمام المسجد النبوي - محمد خليل قارئ ويكيبيديا

سبب وفاة محمد خليل قارئ إمام المسجد النبوي سابقا - محمد خليل قارئ ويكيبيديا ، حيث أعلنت وسائل إعلام سعودية رسمية صباح اليوم الاثنين 8 مايو 2023 عن وفاة الشيخ محمد خليل قارئ أبرز أحد أئمة المسجد النبوي سابقا ، حيث انتشرت بشكل سريع وكبير برقيات التعازي على منصات التواصل الاجتماعي والتي كان أغلبها استذكار مناقب الفقيد.

ويبحث عدد كبير من المهتمين بالشأن السعودي عن سبب وفاة محمد خليل قارئ إمام المسجد النبوي سابقا وكذلك محمد خليل قارئ ويكيبيديا ، حيث انتشر خبر وفاة الشيخ محمد خليل قارئ كالنار في الهشيم على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي ، وسط تأكيد النبأ من قبل عدد من المشايخ والدعاة في المملكة العربية السعودية.

سبب وفاة محمد خليل قارئ

سبب وفاة محمد خليل قارئ إمام المسجد النبوي سابقا ، حيث تحدثت أكثر من مصادر إعلامية ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب وفاة محمد خليل قارئ والتي أكدت أنه توفى إثر مرض عضال ألم به خلال السنوات القليلة الماضية ، حيث كان ينقل بين الفترة والأخرى للمستشفى لتلقي العلاج اللازم ، حيث أنه وفي الخامس من يناير الماضي نقل بشكل عاجل الى احد مشافي المملكة العربية السعودية إثر تعرضه لوعكة صحية خطيرة اضطر الاطباء وقتها الى إدخالها لغرفة العمليات المكثفة نظرا لخطورة حالته الصحية.

وقال عدد من المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي إن سبب وفاة محمد خليل قارئ يعود الى أنه تعرض لوعكة صحية خلال الأسبوع الماضي ونقل بحالة حرجة الى أحد مستشفيات المدينة المنورة وأعلن الأطباء فجر اليوم الاثنين 8 مايو 2023 عن وفاته رسميا.

وكتب الشيخ أحمد بن عبدالعزيز النفيس عبر توتير :" وفاة الشيخ محمد خليل قارئ إمام المسجد النبوي سابقا قبل قليل وإنا لله وإنا إليه راجعون ، اللهم ارحمه وتقبله وأكرم نزله واجعل اللهم القرآن شفيعا له ، إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقه لمحزنون".

ويأتي خبر وفاة الشيخ محمد خليل قارئ إمام المسجد النبوي سابقا بعد عام واحد من وفاة شقيقة الشيخ محمود خليل قارئ وهما ابنا القارئ الراحل خليل قارئ والذي توفى في عام 2018.

FvlJjr9XwAELjRk.jpg
 

محمد خليل قارئ ويكيبيديا

محمد خليل قارئ ويكيبيديا حيث سافر الشيخ الراحل خليل قارئ الى المملكة العربية السعودية مطلع الستينيات من القرن الماضي قادما من باكستان إذ ينحدر من مظفر أباد.

الشيخ محمد خليل القارئ قارئ من دولة باكستان، مقيم وحامل للجنسية السعودية، تم تعيين محمد خليل قارئ إماما بالمسجد النبوي لصلاة التراويح رمضان 1437.

ونعى عدد من الشخصيات الدينية والاعتبارية في المملكة العربية السعودية وفاة الشيخ محمد خليل قارئ والذي كان يشغل منصب إمام المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة وإمام مسجد قباء، في وقت أعرب عدد كبير من النشطاء عن حزنهم الشديد لفقدان الشيخ القارئ والذي كانت له بصمات واضحة وأثر كبير على عدد كبير من المسلمين الذين كانوا يرتادون بشكل دائم على المسجد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد