توقيف مشتبهين إسرائيليين وإحالتهم إلى التحقيق في القدس

توقيف مشتبهين إسرائيليين وإحالتهم إلى التحقيق في القدس

أصدر المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في القدس بيان، حول إعتداء مشتبهين في أعمال عنف مختلفة داخل الأسرة في القدس.

فيما قام أفراد شرطة مديرية كدم في لواء القدس في نهاية الأسبوع الأخير، بتوقيف عدد من المشتبهين في أعمال عنف مختلفة داخل الأسرة في القدس و تسببوا بإصابات للضحايا ما اضطرهم إلى تلاقي العلاج الطبي.

وكشف التحقيق في اعقاب خلاف الذي نشأ بين المشتبه (23 عاماً) من أبو طور وبين زوجته في منزلهما حيث ضرب المشتبه الضحية بعصا على راسها وهددها إذا اشتكت عليه، سيقوم بقتلها.

وفي أعقاب الحادث اصيبت زوجته واحتاجت إلى تلقي العلاج الطبي، و تم القاء القبض على المشتبه على يد أفراد الشرطة وتمت إحالته إلى مركز شرطة "عوز" إلى التحقيق ومن ثم تمديد توقيفه على ذمة التحقيق في المحكمة حتى يوم9-5-2023.

وفي حادث آخر، القي القبض على مشتبه (57عاماً) على يد أفراد شرطة "شاليم" في حادثة عنف خطيرة ضد زوجته.

و تبين من التحقيق أن المشتبه، قام بالإعتداء عليها بقبضات يد بجميع انحاء جسدها؛ ونتيجة لذلك اصيبت زوجته واحتاجت لتلقي العلاج الطبي، و تم القبض على المشتبه وإحالته إلى التحقيق في مركز "شاليم".

فيما وقعت حادثة آخرى في عطلة نهاية الأسبوع، حيث تم القاء القبض على مشتبه (43 عامًا من سكان بيسجات زئيف) حيث قام بالاعتداء على زوجته وابنه، وتسبب في اضرار لممتلكات منزلهم، وحول المشتبه به إلى التحقيق في مركز شرطة شعفاط.

و ستتم احالة المشتبهين إلى التحقيق لتمديد توقيفهم في المحكمة والتحقيق مستمر.

المصدر : وكالة سوا-بكرا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد