سيتي ووك جدة 2023 - موعد عرض الأكروبات “أوكاينوس ورابط الحجز

سيتي ووك جدة 2023 - موعد عرض الأكروبات “أوكاينوس ورابط الحجز

سيتي ووك جدة 2023 - موعد عرض الأكروبات “أوكاينوس ورابط الحجز، يتساءل محبين المغامرة والتشويق في المملكة العربية السعودية، عن موعد عرض الأكروبات “أوكاينوس، ضمن فعاليات سيتي ووك جدة 2023.

ونعمل في وكالة سوا على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك نستعرض لكم في سطور المقال، - موعد عرض فعالية الأكروبات “أوكاينوس ورابط الحجز، وطريقة الحجز، حيث يعد من أجمل العروض الخيالية التي يتم عرضها ضمن فعاليات سيتي ووك جدة 2023، ففيه يتم بشكل خيالي ترقيص قناديل البحر وحورياته والحيتان راقصي أوكاينوس.

موعد عرض الأكروبات أوكاينوس في سيتي ووك

يبحث الكثير عن موعد عرض الأكروبات الخيالي في منطقة سيتي ووك بمدينة جدة ، حيث يبدأ يوم الخميس القادم، الموافق 11 مايو الجاري 2023، ويستمر لمدة 9 أيام، وت فتح الأبواب لتوافد الحضور في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وحتى الساعة العاشرة مساء.

موعد انتهاء عرض الأكروبات أوكاينوس في سيتي ووك

ينتهي عرض الأكروبات ضمن فعاليات سيتي ووك، يوم السبت الموافق 20 مايو الجاري 2023.

رابط حجز تذاكر عرض الأكروبات

إمكانكم حجز تذاكر عرض الأكروبات ضمن فعاليات سيتي ووك جدة 2023، من خلال موقع تكت مكس الخاص بحجز تذاكر فعاليات سيتي ووك 2023 (اضغط هنا ).

إقرأ أيضا: تعليم السعودية يوضح شروط ومتطلبات مكافأة تكافل للطلاب 2023

 

خطوات حجز تذاكر عرض الأكروبات

للحصول على تذاكر عرض الأكروبات، عليك اتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولى: قم بالدخول إلى الرابط الموضح في السطور أعلاه، قم بالنقر على احجز الآن.

الخطوة الثانية: قم بتسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور.

الخطوة الثالثة: قم بتحديد عدد التذاكر التي تريدها.

الخطوة الأخيرة: قم بتفعيل شراء التذاكر من خلال وسيلة الدفع الإلكتروني الخاصة بك.

Screenshot_٢٠٢٣٠٥٠٧_٠٠٥٠٤٦_Chrome-914x1536.jpgScreenshot_٢٠٢٣٠٥٠٦_٢٣١٧٣١_Chrome-2-978x1536.jpg
 

الشروط والأحكام الخاصة في فعالية عرض الأكروبات “أوكاينوس في سيتي ووك جدة

على حامل التذكرة أن يلتزم بعدد من الشروط والأحكام عند صدور التذكرة او استخدامها او محاوله استرجاعها، جاءت على النحو التالي:

ممنوع دخول المأكولات والمشروبات

ممنوع التصوير داخل المسرح

سعر التذكرة غير مسترد.

في حالة تم إلغاء أو تأجيل، أو تغيير موعد الفعالية من قِبل الجهة المنظمة، يتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد بالمحفظة الإلكترونية للعميل لدى مزود الخدمة.

حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المفروض لحضورها كما يجب على حاملي التذكرة الوصول باكراً إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.

سوف يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، كما سيتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، ومصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.

 يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم نشرها على شبكة الأنترنت.

لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة) أو فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها.

يمنع منعاً باتاً إعادة بيع التذكرة.

 للجهة المنظمة الحق في إخراج من يصدر عنه تصرف يعتبر برأي الجهة المنظمة مخالف.

 في حال وجود شكوى، يجب تقديمها إلى "مركز اهتمام" لاستفسارات وشكاوى الزوار بالاتصال على الرقم 8002444010 او زيارة الموقع الالكتروني ehtemam.sa خلال 10 أيام كحد أقصى من تاريخ وقوعها

مع العلم أن أي طفل عمره يتجاوز العام واحد سوف يحتاج إلى حجز تذكرة خاصة به من أجل حضور العرض.

إقرأ أيضا: قائمة مطاعم سيتي ووك الخبر 2023 مع المنيو والأسعار

إقرأ أيضا: محدث: سيتي ووك - تفاصيل سوبر فلاي وفعاليات ورابط تذاكر فعال الآن

 

 

وفي ختام المقال قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا الاخبارية،  موعد عرض فعالية الأكروبات “أوكاينوس ورابط الحجز، وطريقة الحجز، حيث يعد من أجمل العروض الخيالية التي يتم عرضها ضمن فعاليات سيتي ووك جدة 2023

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد