والد زوجة حسن شاكوش يكشف عن أسرار ومفاجأة أخرى

والد زوجة حسن شاكوش يكشف عن أسرار ومفاجأة أخرى

والد زوجة حسن شاكوش يكشف عن أسرار ومفاجأة أخرى، في قضية ملف حسن شاكوش ومشاكل ابنته، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي قبل فترة بخبر خيانة حسن شاكوش لزوجته، وانتشار قضية تحرير محضر قامت زوجة حسن شاكوش ريم طارق بتحريره ضد مغني المهرجانات شاكوش مصر، وقالت فيه إنه قام بطردها من منزل الزوجية منذ أيام، واستولى على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

والد زوجة حسن شاكوش يكشف عن أسرار ومفاجأة أخرى، قام بتوضيحها عبر الاتصالات الهاتفية التلفزيونية، مع أشهر المذيعين المصريين، عبر وكالة سوا الإخبارية سوف نقدم لكم هذه الحقائق والاسرار التي وضحها والد زوجة حسن شاكوش.

والد زوجة حسن شاكوش يكشف عن أسرار ومفاجأة أخرى

صرح طارق السيد والد زوجة حسن شاكوش، والد "ريم" زوجة مغني المهرجانات حسن شاكوش، عن كواليس وتفاصيل أزمة ابنته التي قالت إن مغني المهرجانات طردها من منزله فجأة وتخلى عنها، بعد العديد من المشكلات بينهما.

وبين طارق السيد في تصريحات له، إنه تواصل مع محاميه الخاص، بعدما أن ظهر الوجه الآخر لمطرب المهرجانات واستولى على إيصال أمانة بقيمة 500 ألف جنيه، وبعض المشغولات الذهبية، وأشياء خاصة بابنته، حسبما ذكرت في بلاغ رسمي.

وقال: "اتخدعت في حسن شاكوش، حسن كان معاه ناس كُبار من أقاربه وأقنعوني إن حاله هيتحسن، ولم أريد منه أي شيء إلا أن يتقِ الله في ابنتي، ولكنه لم يوفِ بوعده".

وأضاف طارق السيد: "نبحث حاليًا عن حقوقنا الشرعية والقانونية، وحسن شاكوش لم يطلقها، بل ويسعى للصُلح، ونحن نريد التعويض المعنوي قبل التعويض المادي".

وفي ذات السياق قال والد ريم طارق: " شقيق حسن شاكوش هددني لتخويفي حتى أضطر السكوت عن حقي، ولكنه لا أخاف من التهديدات، وفقط أريد استرجاع حق ابنتي".

وفي نهاية حديثه أوضح والد زوجة حسن شاكوش: " بنتي ريم خريجة سياحة وفنادق، وأخبرتني أن أهله لم يريدوها بينهم لأنهم يستفيدون من حسن بشكل أو بآخر، ولكن أنا كل ما يشغلني أنني لم أستطع حماية بنتي والحفاظ عليها، وأتمنى من الله حاليًا أن يعود لنا حقنا".

روايات خلاف حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

تزوج حسن شاكوش وريم طارق قبل أقل من 50 يوما، وشهد حفل الزفاف لقطة جدلية، وأصبحت التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عندما سجدت "ريم" على الأرض فرحا بعقد قرانها على مغني المهرجانات، قبل أن تصرح مؤخرا أنه أمرها بذلك من أجل "التريند"، ثم قامت  ريم قبل يومين برفع محضر ضد حسن شاكوش بسبب خيانته لها وهناك عدة روايات انتشرت عبر المواقع الالكترونية عن خلاف حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، من هذه الروايات:

اهل حسن شاكوش لم يرغبوا بوجود ريم طارق معهم في عائلتهم، لهذا السبب قام زوجها بطردها.

أن الخلاف نشب بينهما عندما علم حسن شاكوش بمحض الصدفة أن زوجته ريم طارق كانت متزوجة من شخص آخر قبل أن تتعرف عليه، وهو الأمر الذي احتفظت به لنفسها ورفضت أن تخبره به، مما أدى ذلك إلى إثارة غضبه فأقدم على طردها من مسكن الزوجية.

والرواية الأخرى هو كشف العراف في البرنامج التلفزيوني لخيانة حسن شاكوش امام زوجته، مما جعلها تغضب وتقوم برود فعل عصيبة، الامر الذي دفعه الى طردها من المنزل، ثم القيام بتحرير محضر ضد حسن شاكوش.

شاهد ايضا: كيف احتفل الفنان حسن شاكوش بزواجه

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد