شام الذهبي تدعم والدتها بعد أزمتها الأخيرة

شام الذهبي مع والدتها

نشرت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري ، اليوم عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة تجمعها مع والدتها في أحدث ظهور لهما، لتدعمها بعد أزمتها الأخيرة التي تعرضت لها.

وعلقت شام الذهبي على الصورة التي نشرتها قائلة: "أنتي المحبة والعطاء ومنك أهم درس تعلمته أنا واخواتي هو الإمتنان بالحرف والكلمة الطيبة الفعل الكريم والمحبة الصادقة أنتي الأصالة بكل تفاصيلك."

63615bcb-b3a1-4cb6-9906-0546afc947fe.jpg
63615bcb-b3a1-4cb6-9906-0546afc947ff.jpg

شام الذهبي ووالدتها

 

وكان قد تصدّر هاشتاغ (إلغاء حفل أصالة) منصات التواصل الاجتماعي، الذي عبّر خلاله البعض عن رفضهم مشاركة فنانة غير مصرية في حدث مصري.

وافتتحت الفنانة السورية أصالة نصري حفلها المقام في "Le lac du caire" بأغنية شكراً وسط تفاعل كبير من جمهورها والحاضرين.

وتابعت معلقة على أزمتها الأخيرة، إذ اعتبرها البعض تنكر فضل مصر عليها بسبب تصريحات لها، وقالت أصالة "كيف فيه بني آدم ممكن ينكر فضل مصر، محبتكم تكفي، شكرا ليكم هنعتبر اللي حصل عارض صحي".

ووسط تفاعل الحضور بدأت المطربة أصالة حفلها المُقام في بحيرة القاهرة، بأغنية شكرا، وافتتحت الفرقة الموسيقية الحفل بعزف مقطع من موسيقى أغنية ألف ليلة وليلة، قبل صعودها على المسرح.

ووصلت المطربة أصالة إلى حفلها المُقام في بحيرة القاهرة مساء اليوم الجمعة ٥ مايو، بصحبة زوجها الشاعر فايق حسن، مستخدمة قارب.

وتعاقدت أصالة مع منصة tik tok لعرض الحفل بشكل مباشر، ليتمكن محبيها في كافة العالم الذين لن يستطيعوا القدوم إلى مصر لمشاهدة نجمتهم المفضلة، من متابعة الحفل وكأنهم متواجدين في قلب القاهرة وأمام نجمتهم المفضلة وذلك عبر حساب شركة A5 .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد